بوابة الفجر:
2024-07-06@08:06:06 GMT

أبرز تصريحات أحمد فهيم في برنامج "صاحبة السعادة"

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

ذكر الفنان أحمد فهيم أنه قضى وقتًا طويلًا يأمل اسمه المعلق على لافتة على باب "الكرافان"، الذي تم تخصيصه له للمرة الأولى في إحدى مواقع التصوير الخارجية.


وأشار أحمد فهيم، خلال لقاؤه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، أنه كان يحلم بأن يصبح له مكان لتغيير ملابسه، حيث كان يتنقل دائمًا بحقيبته، مُضيفًا: "كان لدي عدة أحلام، وكان أولها أن يكون لي مكان خاص لتغيير الملابس خلال جلسات التصوير، حيث كنت أتنقل بشنطة ملابسي وأغيرها في أماكن غير مناسبة.

"


“طاقة نور” يحقق حلم أحمد فهيم


وأضاف: "تحقق هذا الحلم في مسلسل 'طاقة نور' بالتعاون مع الأستاذ هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز، وكانت لحظة فرحة انتظرتها طويلًا، حيث وقفت أمام الكرافان لأرى اسمي وأتذكر".


تحقيق حلم آخر لـ أحمد فهيم


وفيما يتعلق بحلم آخر، فقد أنه كان يحلم بأن يرى صورته على بوستر العمل، وقد تحقق هذا الحلم مؤخرًا، قال أحمد فهيم: "كان الحلم الآخر أن أرى اسمي على تتر العمل وصورتي على الأفيش، وبفضل الله، تحقق هذا الحلم في مسلسل 'جعفر العمدة'".

مشاركة أحمد فهيم في فيلم "السيستم"

 

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد فهيم، حاليًا في فيلم “السيستم”، وهو بطولة النجم أحمد الفيشاوي، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف ويجسد دور رجل أعمال.

 

من هم أبطال فيلم “السيستم”؟

 

تدور أحداث فيلم “السيستم” في إطار كوميدي إجتماعي،وهو من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

آخر أعمال أحمد فهيم

 

وشارك الفنان أحمد فهيم، مؤخرًا في دراما رمضان الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"، وحقق من خلال دور "سيد" شقيق النجم محمد رمضان، نجاحًا كبيرًا. 

طاقم عمل مسلسل "جعفر العمدة" 


المسلسل من بطولة محمد رمضان، وشارك فيه زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم السيستم أحمد فهيم برنامج صاحبة السعادة اسعاد يونس مسلسل جعفر العمدة أحمد فهیم

إقرأ أيضاً:

بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي

تعود الفنانة منى زكي للكوميديا، وذلك من خلال تعاقدها على فيلم سينمائي جديد، يحمل إسم "رزق الهبل"، والذي بدأت التجهيز والتحضير لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تقدم  شخصية يغلب عليها الطابع الكوميدي.

 

تفاصيل شخصية منى زكي في فيلم “رزق الهبل”

 

وتعمل منى ضمن أحداث فيلم رزق الهبل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.


أبطال وصناع فيلم "رزق الهبل"


فيلم "رزق الهبل" يشارك في بطولته بجانب الفنانة منى زكي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة.


أعمال منى زكي الكوميديا


وقدمت الفنانة منى زكي العديد من الأعمال الكوميديا خلال مشوارها الفني وكان من أبرز تلك الأعمال: فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، فيلم "صعيدي في الجاكعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي، فيلم "أبو علي" مع الفنان كريم عبدالعزيز، وظهرت كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم "تيمور وشفيقة" مع الفنان أحمد السقا.


تفاصيل فيلم "الست"


وفي سياق آخر بدأت الفنانة منى زكي تصوير فيلم "الست"، وهو العمل الذي تجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، والفيلم من إخراج مروان حامد، ومن تاليف أحمد مراد.

مقالات مشابهة

  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • الأسعار والخبز والكهرباء.. أبرز تصريحات مدبولي عن برنامج الحكومة الجديدة
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)