نظمت النقابة العامة للعاملين بقطاع النقل الجوي ولجانها النقابية التابعة لها، مسيرة خرجت من الشركات المختلفة التابعة للنقابة، ووصلت إلى مقر اللجان المتواجدة في مطار القاهرة للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي الأهم.

ووصلت مسيرة النقابة العامة للعاملين بقطاع النقل الجوي، والعاملين بها إلى مقر اللجنة رقم 31/32 التي تتواجد امام صالة الوصول، ويتقدمها رؤساء الشركات المختلفة.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة انتخابات 2024

إقرأ أيضاً:

«البيطريين»: استرداد أرض أكتوبر وشراء سندات بقيمة 15 مليون جنيه

استعرض الدكتور شرف الدين فيصل، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء البيطريين، حساب الإيرادات والمصروفات للنقابة العامة عن الأعوام 2018- 2019- 2020- 2021- 2022، والتي توضح إجمالي الإيرادات التي ترد للنقابة من الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى المصروفات التي صرفت على أوجه الخدمات المختلفة، التي تقدمها النقابة للأعضاء وأسرهم.

زيادة في الإيرادات عن المصروفات

وأوضح شرف الدين، خلال فعاليات الجمعية العمومية العادية لنقابة الأطباء البيطريين، أن هناك زيادة في الإيرادات عن المصروفات وتحقيق فائض بلغ 15.392 مليون جنيه عام 2018 وانخفاض العائد عام 2019، ومواصلة الانخفاض عام 2020، ويرجع ذلك لانخفاض المبلغ المستثمر من عام لآخر، وكذلك انخفاض معدل الفائدة، مشيرًا إلى أنه قد جرى استرداد قيمة أرض أكتوبر وشراء سندات بمبلغ 15 مليون جنيه بعائد 11.5%، وذلك لزيادة عائد الاستثمار وانخفاض قيمة التبرعات الواردة للنقابة، لافتا إلى أنه جارٍ العمل على زيادتها في المرحلة القادمة.

وأشار أمين صندوق النقابة العامة للأطباء البيطريين إلى استمرار الانخفاض عام 2021، وتحقيق فائض قدره 533 ألفًا و129 جنيهًا، مضيفًا أنه خلال عام 2022 جرى تحقيق فائض قدره 5 ملايين و893 ألف جنيه، وأرجع ذلك لحصول النقابة على نسبة 40% من التبرعات الواردة من الجهات البيطرية والموردة لاتحاد نقابات المهن الطبية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم لقاء مع الإدارات والأجهزة التابعة لمناقشة خطط العمل بالإسكندرية
  • «الحج»: العمرة متاحة للقادمين بالنقل البري من المملكة ودول الجوار
  • أسيوط تنظم دورات وورش عمل للعاملين بإدارات الموارد البشرية
  • "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يضخ دماء جديدة لاستكمال مسيرة التطور
  • وزير الإنتاج الحربي يضخ دماء جديدة لاستكمال مسيرة التطور بشركات الوزارة
  • جزء رئيسي من ثلاثية الإنتاج.. تفاصيل استقبال وزير العمل وفدَ النقابة العامة للعاملين بالبترول الأردنية
  • وزير العمل يستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية
  • مراسلة سانا: سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق تستقبل الفنزويليين المقيمين بسورية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الفنزويلية وذلك حتى الساعة الخامسة مساء قابلة للتمديد
  • مصطفى بكري: كامل الوزير سينهض بقطاع الصناعة مثلما فعل في وزارة النقل
  • «البيطريين»: استرداد أرض أكتوبر وشراء سندات بقيمة 15 مليون جنيه