الراي:
2024-10-03@09:44:53 GMT

«الصحة» تمدد ساعات العمل في 3 مراكز لفحص العمالة

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند عن تمديد ساعات العمل في 3 مراكز لفحص العمالة، هي: مركز فحص العمالة بضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان) ومركز فحص العمالة في الجهراء ومركز فحص العمالة في الشويخ.

وقال السند ان مواعيد العمل في هذا المراكز تبدأ من الساعة 7.30 صباحا الى 1.30 ظهرا خلال الفترة الصباحية، فيما تبدأ من الساعة 2 ظهرا الى 6 مساء خلال الفترة المسائية خلال ايام العمل الرسمية من الاحد الى الخميس.

مجلس الأمة يناقش «إلغاء الوكيل المحلي» منذ ساعة سمو ولي العهد يستقبل الشيخ صباح الخالد ومحمد الصقر منذ ساعتين

وأوضح ان فحص العمالة المنزلية لا يحتاج الى الحصول على موعد مسبق في جميع مراكز فحص العمالة الوافدة، شريطة حضور الكفيل فيما يتوجب على بقية المراجعين الحصول على موعد مسبق.

وأكد السند ان تمديد ساعات العمل في هذا المراكز يأتي حرصا على تخفيف الضغط عليها، وتقديم الخدمة بسهولة ويسر للمراجعين، مثمنا الجهود التي يبذلها قطاع الصحة العامة للتغلب على التحديات التي تواجه سير العمل ووضع الحلول المناسبة لها.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: العمل فی

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء، أنّه ابتداءً من 3 أكتوبر الجاري، سيكون على الراغبين في رفع دعاوى تتعلّق بخلافات العمالة المنزلية، التقدّم أولًا من خلال موقعها الإلكتروني عبر خدمة "رفع دعوى عمالة منزلية"، إذ ستقوم الوزارة بمهامها في الإصلاح والتسوية الودّية.
وأوضحت، أنه في حال تعذّر الوصول إلى اتفاقٍ ودّي بين أطراف النّزاع، ستتمّ الإحالة إلى المحاكم العمالية التابعة لوزارة العدل للفصل في هذه الدعاوى.دور الجهات الحكوميةويهدف هذا القرار إلى تنظيم أدوار الجهات الحكومية وتوزيعها حسب الاختصاص، حيث تُسند أعمال لجان "تسوية خلافات العمالة المنزلية ومن في حكمهم" المتعلّقة بالتسوية الودية إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كما تُسند الأعمال القضائية المتضمّنة البتّ في القضايا وإصدار الأحكام إلى المحاكم العمّالية التابعة لوزارة العدل.
أخبار متعلقة الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرامبمشاركة 30 ألف شخص.. جدة تشهد تدشين أضخم جدارية للاحتفال اليوم العالمي للمعلمويأتي ذلك ضمن جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المستمرّة في تحسين الأنظمة والإجراءات لضمان حماية حقوق جميع أطراف العلاقة التعاقدية، إسهامًا بذلك في استقرار سوق العمل السعودي، وجعله أكثر جاذبية وموثوقية للقوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • “دبي للثقافة” تمدد التسجيل في “سكة للفنون والتصميم” حتى 31 أكتوبر
  • من خارج صندوق القارة الهندية
  • جولة مفاجئة لوزير العمل بالإسماعيلية ويوجه بدعم العمالة غير المنتظمة
  • وزير العمل يكلف بالاستفادة من إمكانيات مراكز التدريب لتأهيل الشباب
  • منها النوم الجيد.. 8 نصائح طبية فعالة للتخلص من ضغوط ساعات العمل
  • وزارة العمل توافق على صرف إعانات لعمالة غير منتظمة مسجلة بالإسماعيلية
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية