شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن هيئة الأوراق المالية واتحاد المصارف يعززان جاذبية الدولة مركزاً لإدارة الأصول، ت + ت الحجم الطبيعي وقع المذكرة من جانب الهيئة د. مريم بطي السويدي، الرئيس التنفيذي، ومن جانب اتحاد مصارف الإمارات جمال صالح، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الأوراق المالية واتحاد المصارف يعززان جاذبية الدولة مركزاً لإدارة الأصول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الأوراق المالية واتحاد المصارف يعززان جاذبية...

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع المذكرة من جانب الهيئة د. مريم بطي السويدي، الرئيس التنفيذي، ومن جانب اتحاد مصارف الإمارات جمال صالح، المدير العام، بحضور عدد من المسؤولين لدى الطرفين.

وقال جمال صالح: «لقد تمكنت دولة الإمارات من ترسيخ مكانتها ضمن أبرز 7 مراكز مالية في العالم، حيث أسهمت الجهود المبذولة في الدولة في استقطاب أبرز مؤسسات إدارة الأصول وتطوير المؤسسات المحلية المتخصصة في هذا المجال، وذلك في ظل الأسواق المالية المتطورة والأطر التشريعية والتنظيمية المواكبة لأحدث الاتجاهات في الأسواق العالمية، الأمر الذي رسخ موقع دولة الإمارات كونه أبرز وجهة لإدارة الأصول والثروات في المنطقة، ويأتي توقيع مذكرة التفاهم مع السادة هيئة الأوراق المالية والسلع، في ظل التعاون المستمر فيما بيننا، وذلك لتحسين بيئة الاستثمار وصناعة إدارة الأصول والثروات، وهو ما يتماشى مع رؤية مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ومع كل الجهات المعنية بالقطاع المالي والاقتصادي في الدولة، بحيث تسهم هذه الصناعة أكثر فأكثر في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات». 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من جانب

إقرأ أيضاً:

توجيهات جديدة من الدولة المصرية لإدارة الجالية المصرية في أوكرانيا.. تفاصيل

تؤكد الدولة المصرية، في إطار ضم اختصاصات وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج إلى وزارة الخارجية،  حرصها على توعية أبنائنا المصريين بالخارج وربطهم بالمناسبات الدينية والوطنية. 

 

كما تهدف إلى تعريفهم بأهمية الإنجازات التي تحققها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات في ظل الجمهورية الجديدة، مما يعزز ارتباطهم بوطنهم الأم.

 

اهتمام الدولة المصرية بذوي القدرات الخاصة

 

وفي إطار اهتمام الدولة بأبنائها في الخارج من ذوي القدرات الخاصة وأقرانهم، توجه الدولة لتشجيعهم على المشاركة في النسخة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

**للمتابعة والتسجيل:**

للمتابعة والتسجيل، يرجى الضغط على الروابط أدناه:

[رابط الصفحة الرسمية](https://www.facebook.com/etkallem.arabi?mibextid=LQQ4Jd)

[رابط التسجيل](https://forms.gle/qP4EVNKi82TCEnJQ7)

 

توعية أبنائنا المصريين بالخارج وربطهم بالمناسبات الدينية والوطنية

 

وفي نهاية البيان تقدمت الجالية المصرية في اوكرانيا (البيت المصري)، برئاسة الاستاذ علي فاروق، بالشكر والامتنان للدولة المصرية وابناء مصر بالخارج.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يناقش آليات تطوير وتنمية أصول شركات القطاع العام
  • «شرطة أبوظبي» تنظم الملتقى الثاني لإدارة المتاحف الشرطية
  • توجيهات جديدة من الدولة المصرية لإدارة الجالية المصرية في أوكرانيا.. تفاصيل
  • رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يستقبل وفد “شبكة كارين”
  • «شراع» يبحث تعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • حزمة تسهيلات ضريبية غير مسبوقة.. وزير المالية يكشف التفاصيل
  • أخنوش:الإصلاحات التي قمنا بها إلى جانب الإستقرار الماكرو إقتصادي لبلادنا تحضى بتنويه المؤسسات المالية الدولية
  • بدور القاسمي تجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الجديد لـ”شراع” لتعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • وظائف بـ هيئة الأرصاد الجوية.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • هيئة الكتاب واتحاد الناشرين العرب يناقشان ترتيبات معرض حضرموت الدولي للكتاب