حرص محمد فتحي المتطوع ضمن فريق الهلال الأحمر المصري على أن يكون حاضرًا وسط زملائه المتطوعين رغم إصابته، لخدمة الناخبين وتأمينهم طبيًا في حال ظهور أي حالات تحتاج إلى الإسعافات الأولية.

يعاني محمد فتحي من إصابة في ذراعه الأيمن، ولكن هذه الإصابة لم تمنعه من أن يؤدي دوره التطوعي، مؤكدًا أن مشاركته تعتبر واجبًا وطنيًا يجب أن نحرص على تأديته.

يقول المتطوع محمد فتحي، إن فريق عمل الهلال الأحمر المصري متواجد على مدار الثلاثة أيام من الانتخابات الرئاسية، متواجدين في جميع اللجان بمدينة نصر ومصر الجديدة، من خلال المرور على كل لجنة من أجل مساعدة أي مواطن يحتاج الى اسعافات.

الانتخابات الرئاسية 2024

وعن أكثر الحالات التي يقابلها فريق الهلال الأحمر المصري، أثناء مروره على اللجان وتحتاج إلى إسعافات، أوضح المتطوع محمد فتحي، أن هذه الحالات تتنوع ما بين حالات إغماء إو إجهاد عضلي وعدم الحركة، وفي حالة تطلب الامر الى استعداء الاسعاف نقوم بطلب الاسعاف.

وأوضح فتحي، أن فريق عمل الهلال الأحمر في لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر، يتكون من خمسة افراد بالاضافة الى القائد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 مصر تنتخب الهلال الأحمر المصری محمد فتحی

إقرأ أيضاً:

حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي

توج فريق حدري بلاد بلقب الدورة الصيفية بنادي الكامل والوافي وذلك بعد فوزه على الهلال 2 / صفر في اللقاء الختامي الذي أقيم برعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد. سجل هدفي الفوز محمد الراسبي وعيسى البريدعي. وبعد ختام اللقاء قام راعي الحفل بتكريم جميع المساهمين والرعاة واللجنة المنظمة واللجنة الإعلامية والفريق الطبي ممثلا في مؤسسة الخالدية الطبية، كما تم تكريم اللاعبين الواعدين من الفرق المشاركة وهم عبدالرحمن عوض من فريق شباب الوافي وعبدالخالق الراسبي من فريق حدري بلاد وخالد الهاشمي من فريق النسور وطلال الهاشمي من فريق الشباب، وعبدالرحمن الراسبي من فريق المنصور، ومحمد السعدي من فريق الجزيرة، وسعيد الهاشمي من فريق الهلال، وراشد البهلولي من فريق الاتحاد، بينما حصل عبدالله الهاشمي من فريق النسور كأفضل لاعب واعد، ويوسف الكيتاني من فريق الهلال على جائزة القفاز الذهبي كأحسن حارس، وعيسى البريدعي من فريق حدري بلاد بجائزة الهداف، كما تم تكريم المدربين محمد العلوي وأحمد الراسبي وطلال الراسبي.

وبعد الختام قال الدكتور عبدالمحسن المرهوبي رئيس مجلس إدارة نادي الكامل والوافي: هذه الدورة أظهرت مدى تفاعل الشباب وروح المنافسة بينهم، ونسعى دائمًا لتقديم الأفضل لهم وللنادي، وأضاف: البطولة هذا العام كانت مميزة من حيث التنظيم والمشاركة الكبيرة من الفرق وحققنا العديد من الأهداف التي وضعناها، منها تعزيز الروح الرياضية بين الشباب وتطوير مهاراتهم، هذه البطولة كانت فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية بين أعضاء النادي والمجتمع المحلي، ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات الناجحة في المستقبل.

أما عبدالله الهاشمي رئيس فريق الهلال فقال: قدم اللاعبون كل ما لديهم، ولكن الحظ لم يكن حليفنا، ونحن عازمون على العمل بجد وتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها ونعد الجماهير أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الأهداف المرسومة للفريق خلال الفترة القادمة، وسنسعى لتحسين مستوى الفريق وتقديم أداء أفضل في الدورات القادمة.

بينما قال عزيز نصيب مدرب فريق حدري بلاد: الفوز بالدورة الصيفية هو تتويج لجهود الفريق بأكمله، وأثبت اللاعبون أنهم قادرون على تحقيق الإنجازات بفضل الالتزام والتفاني في التدريب مستوى الفريق كان جيدا طوال فترة المنافسات.

أما ناصر الحجري مدرب فريق الهلال قال: نحن مستاؤون من الخسارة في المباراة النهائية وكنا نأمل أن نحصد اللقب، ولكن هذه هي طبيعة الرياضة، والفوز والخسارة جزء منها، وكنا نتطلع لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير ولكن سنعمل على تصحيح الأخطاء والاستعداد بشكل أفضل للمنافسات القادمة.

جمعة سعيد الهاشمي رئيس لجنة الحكام هو الآخر قال: مستوى الحكام في هذه الدورة كان جيدا واحترافيًا وحرصنا على اختيار الحكام بناءً على خبراتهم السابقة وكفاءتهم في إدارة المباريات، وجميع الحكام أظهروا رجاحة في اتخاذ القرارات ونجحوا في الحفاظ على سير المباريات بسلاسة وعدالة، ونحن فخورون بمستواهم التحكيمي ونتطلع للاستفادة من خبراتهم في البطولات القادمة لتعزيز مستوى التحكيم الرياضي في النادي، وأدار المباراة النهائية حكم الساحة يونس الغفيلي وساعده خليفة المقبالي وأيمن الحبسي، والحكم الرابع علي الحارثي.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر المصري بالمنوفية ينظم فعالية للتوعية بأهمية العمل الإنساني ودعم غزة
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • القرار النهائي لصفقة الأسري يتوقف على نتنياهو
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: العدوان المستمر أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • «القاهرة الإخبارية»: تلوث مياه الشرب يهدد النازحين الفلسطينيين بالكوليرا 
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة