يستعد الفنان عاصي الحلاني للاحتفال رأس السنة 2024 مع جمهوره في إمارة أبوظبي بالإمارات، حيث يحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا داخل إحدى الفنادق الكبرى يوم 31 ديسمبر الجاري. 


وسوف يقدم عاصي الحلاني في حفل رأس السنة تشكيلة متنوعة من أعماله الكلاسيكية والحديثة، منهم: "غالي، القرار، ادمنت هواكي، بحبك وبغار، متل الكذبة، سألوني، عذبوني، واني مارق مريت، يا ميمه، جن جنوني، فرصة عمر، ضحكة حبيبي، خليك بقلبي".


حالة نشاط فني لعاصي الحلاني

 

كما يعيش عاصي الحلاني، حالة من النشاط، حيث يستعد لإحياء عدة حفلات غنائية في الأيام المقبلة، احتفالًا بالكريسماس مع جمهوره في مختلف الدول العربية، حيث يُحيي حفلا ضخمًا في فندق كبير في فنزويلا يوم 22 ديسمبر، ثم يتوجه إلى سوريا لإحياء أمسية موسيقية في عيد الميلاد يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري. 


آخر أعمال عاصي الحلاني

 

وفي سياق آخر، طرح النجم عاصي الحلاني مؤخرًا أغنيته الجديدة "ملهوف عليك"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والكليب من كلمات الشاعرة الغنائية عبير أبو إسماعيل، والملحن حسان عيسى، والموزعين الموسيقيين علي روقيا وعماد جبر، بالإضافة إلى مهندس الصوت محمد مقهور.

كلمات الأغنية 

 

 ملهوف علَيك يعني معقولة هيك.. إنتَ وحدّي عم بشتاق لك بغلي غلي.. معناها شو لو عني تغيب ولو.. بحس الروح اللي جوّة ضلوعي منّها إلي.. ها الدنيا وجودك إنت يا اللي محليها.. ما بدي عيش بدنيا إنت مش فيها.. إيدك يا روحي كل جروحي بتشفيها.. وكل الوجع بقربك كيف بحسه حِلي.. ها الدنيا وجودك إنت يا اللي محليها.. ما بدي عيش بدنيا إنت مش فيها.. إيدك يا روحي كل جروحي بتشفيها.. وكل الوجع بقربك كيف بحسه حِلي.. نعمة ع الحِل عندي أغلى من الكل.. الدّنيا حدّك حلوة زيادة وعمري حَلّيت.. بجرّب إنساك أو كفّي عمري بلاك.. كل شي فيّي عم يشتاق لك قبل ما فلّيت.. ها الدنيا وجودك إنت يا اللي محليها.. ما بدي عيش بدنيا إنت مش فيها.. إيدك يا روحي كل جروحي بتشفيها.. وكل الوجع بقربك كيف بحسه حِلي.. ها الدنيا وجودك إنت يا اللي محليها.. ما بدي عيش بدنيا إنت مش فيها.. إيدك يا روحي كل جروحي بتشفيها.. وكل الوجع بقربك كيف بحسه حِلي.. ها الدنيا وجودك إنت يا اللي محليها.. إنت مش فيها.. إيدك يا روحي كل جروحي بتشفيها.. وكل الوجع بقربك كيف بحسه حِلي.. ها الدنيا وجودك إنت يا اللي محليها. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاصى الحلانى عاصی الحلانی

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس

أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضخما لصالح احدي شركات العقارات في احدي الفنادق الكبري بالتجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من محبيه الذين توافدوا علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.


 

وقدم تامر عاشور خلال الحفل الذي نظمه محمد منصور باقة من اغانيه التي لاقت تفاعلا من كل الحضور منها "انت اخترت، هيجيلي موجوع، هتوحشنا، كل يوم، قولولو سماح، بيت كبير" وغيرها من الاغاني.


 

وكان قد أعلن الفنان تامر عاشور عن جولة غنائية له في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يناير المقبل 2025.


 

ونشر تامر عاشور بوستر للجولة عبر حسابه على إكس، ليشوق جمهوره لهذه الجولة.


حفلات تامر عاشور 

 

 

ويعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال الشهر الجاري.


تعليق تامر عاشور على أزمة شيرين عبدالوهاب

 

 

وكان تامر عاشور  علق مؤخرا على الأزمة الأخيرة للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها، حيث كتب: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمه واحده بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من اهل شيرين ووالدتها واخوها".


 

وتابع من خلال حسابه بموقع "X": أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش فى حياتها آخر سنتينثلاثه أهل شيرين هم اهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط اهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي