تحدث النائب اشرف أمين، عضو مجلس النواب، عن الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن هناك إقبالا منقطع النظير في لجان شبرا الخيمة.

 

سكرتير عام البحر الأحمر يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالغردقة عبد المحسن سلامة: المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة قوية لإسرائيل.. فيديو

 

وأضاف النائب اشرف أمين، خلال مداخلة تليفونية، عبر تغطية تقدمها فضائية "صدي البلد"، تقديم الإعلامي مصطفي بكري،: سيتم مد مدة التصويت اليوم نظرا للإقبال الشديد على لجان الانتخابات، مؤكدا: "الإقبال اليوم ضعف الأيام الماضية".

 

واسترسل: هناك كثافة في الإقبال من المواطنين على لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية منذ الصباح"، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية عرس انتخابي.

وتابع النائب اشرف أمين، عضو مجلس النواب،: "أول مرة في تاريخ مصر الحديث يكون هناك كثافة بكل هذه الأعداد في انتخابات رئاسية"، مضيفا: أعتقد أن سيكون هناك ساعات عمل إضافية للجان لاستيعاب أعداد الناخبين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب أشرف أمين الانتخابات الرئاسية الإعلامي مصطفى بكري أشرف أمين المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المشاركة فى الانتخابات الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه سوف يتقدّم ببلاغ الى النائب العام بعد تلقيه شكاوى عدة من فتيات في معهد الفنون المسرحية بتعرّضهن للابتزاز المادي، من شخص انتحل شخصية المخرج عمرو عرفة.

وقال زكي: “تلقيت شكاوى من فتيات في معهد الفنون المسرحية بشأن تعرّضهن للابتزاز المادي من شخص انتحل شخصية المخرج عمرو عرفة، وحاول خداعهن بأنه سوف يستعين بهن للمشاركة في أعمال فنية”.

وأضاف أنه تواصل مع عمرو عرفة الذي أكد أن ليس له أي علاقة بهذا الأمر أو حتى يعرف عنه شيئاً.

وحذّر أشرف زكي من الوقوع في فخ هذا الشخص، مؤكداً أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية بحقه، ويتقدّم ببلاغ عاجل الى النائب العام لحماية الفنانات الصاعدات وطالبات المعهد منه.

وكان نقيب المهن التمثيلية قد كشف عن موقف النقابة من مشاركة ممثل مصري يُدعى مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي، حيث قال في تصريحات صحافية: “أنا لا أعرف هذا الشاب ومَن يكون، ولم أرَه من قبل، وهو غير مقيّد في سجلّات النقابة وليس له أي علاقة بها”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انسحاب أول مرشح لخلافة رئيسي‎ قبل ساعات على الانتخابات
  • إيران.. انسحاب أول مرشح من الانتخابات الرئاسية وسط لا مبالاة الناخبين
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين
  • الرئيس التركي: نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم نحو لبنان لشن حرب هناك
  • تعليمات جديدة بزيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر
  • أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟
  • ليس ليومين فقط.. بيان رسمي بشأن زيادة مدد قطع الكهرباء في مصر
  • بعد بيان الكهرباء والبترول.. موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء لـ3 ساعات
  • نائب:حراك سياسي لتوحيد الموقف السياسي السنّي