شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يلتقي المدير الإقليمي للمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في ليبيا، الوطن رصد التقى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المُكلف عبدالباسط الجازوي مع المدير الإقليمي للمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يلتقي المدير الإقليمي للمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يلتقي المدير...

الوطن| رصد

التقى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المُكلف عبدالباسط الجازوي مع المدير الإقليمي للمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في ليبيامانفرد هور، والفريق الفني المُرافق له بحضور عضو المجلس التسييري للبلدية، ووكيل الديوان، ومُنسق المؤسسة الألمانية في بنغازي.

وبحث اللقاء سُبل التعاون المشترك بين المؤسسة والبلدية بهدف دعم البلدية وتعزيز قدرتها من خلال تدريب وتطوير العناصر البشرية وإعدادالهياكل التنظيمية للبلديات ،ومناقشة المشاريع الجاري العمل عليها فى مجالات التنمية المكانية ودعم بناء استراتيجية تتماشي مع العصر.

كما تطرق اللقاء إلى ملف إنشاء مراكز الشباب والمرآة وتمكين ودعم المسار اللامركزي ونقل الإختصاصات وتعزيز قدرات البلدية؛ لأداء دورهاعلى الوجه الأكمل والمساهمة في عملية التنمية المحلية وتحسين مستوى الخدمات وإقامة حاضنات الأعمال وإدارة النفايات ودعم قدرات البلديات في إدارة الموارد المحلية وتطويرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مع المدير العام للعمليات بالبنك الدولي سبل تعزيز التعاون

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، أنا بيردي، المدير العام للعمليات بالبنك الدولي، خلال زيارتها الحالية إلى مصر، لبحث تعزيز التعاون بين مصر والبنك الدولي.

البحث عن التعاون بين الجانبين

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن اللقاء تطرق لأوجه التعاون بين الجانبين، إذ حرص وزير الخارجية على استعراض تطورات الوضع الاقتصادي في مصر وما حققه برنامج الإصلاح الاقتصادي من تطور في هذا الشأن.

وأعرب عن تقديره لدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر، وتطلعه لتوسيع هذا التعاون ليشمل مجالات جديدة، بما يستجيب لما يشهده العالم والمنطقة من أزمات متعددة، وما تفرضه تلك الأزمات من تحديات جديدة، بحسب البيان المنشور على صفحة الخارجية على فيسبوك.

تبادل الرؤى

وأوضح أن اللقاء شهد تبادل الرؤى حول عدد من القضايا ذات الأولوية، وخاصة التطورات ذات الصلة بالأزمات في المنطقة، وعلى رأسها قطاع غزة والسودان، وما فرضته تلك الأزمات من تحديات إنسانية واقتصادية وسياسية.

وحرص الوزير شكري على إحاطة مسئولة البنك الدولي بالموقف المصري من القضايا الإقليمية ذات الشأن، مبرزا الدور الإيجابي الذي تلعبه مصر فى دعم وتعزيز السلم والأمن في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التعاون الدولي والمدير العام للمفوضية الأوروبية يعقدان مائدة مُستديرة مع المؤسسات الدولية وشركاء التنمية
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير العام للعمليات بالبنك الدولي سبل تعزيز التعاون
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام للعمليات بالبنك الدولي
  • وزيرة التعاون الدولي تبحث تعزيز العمل المناخي مع نائب رئيس البنك الدولي
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية
  • بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا
  • رئيس المفوضية الأوروبية: وضعنا إطارا من الثقة للتعاون المستقبلي مع مصر
  • حموشي يلتقي قادة الأمن في فرنسا ويُوَشَّح بميدالية الشرف الذهبية