بوابة الوفد:
2024-10-05@00:50:30 GMT

وفاء عامر تشارك بصوتها في انتخابات الرئاسة 2024

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

شاركت الفنانة وفاء عامر، بصوتها في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، والتي بدأت أول أمس الأحد ومقرر أن ينتهي تصويت المصريين اليوم 12 ديسمبر.

 

وكانت وفاء عامر، قالت إن  الشعب المصري أصبح يفهم بصورة جيدة الخطر الذي يحوم حول مصر، وإذا لم يتحدى الشعب المصري فستكون مصر الجائزة الكبرى، ولكن هذا السيناريو لن يتحقق.

وشددت "عامر"، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة، على ضرورة المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية خلال هذه المرحلة،مؤكدة أنها ستكون في الصفوف الأولى، قائلة:"أنا هكون أول الطابور المشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة.. وهذا بمثابة مظاهرة جديدة في حب مصر".

 

أعمال وفاء عامر القادمة

تشارك الفنانة وفاء عامر، في مسلسل "حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 30 حلقة.

 

كما تواصل “عامر” تصوير مشاهدها في مسلسل "نقطة سودة" ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، أحمد خالد صالح، سماح أنور، ناهد رشدي، أشرف عبد الغفور، العمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.


وشاركت النجمة وفاء عامر في مسلسل" نصي التاني" كضيفه شرف، العمل كان من بطولة النجم الكوميدي على ربيع،ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حيث جسد النجم على ربيع، خلال الأحداث شخصية موظف بنك ، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوي عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن ، مما يدخله في الكثير من المشكلات والأزمات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، ويعيش من خلال الأحداث قصص حب مختلفة من أكثر من نجمة.

 

آخر أعمال وفاء عامر

كانت آخر أعمال وفاء عامر، مسلسل “الكتيبة 101” والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023 مع النجم عمرو يوسف والنجم آسر ياسين، تأليف أياد صالح، وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم ، وحقق نجاح وقت عرضه على شاشات التلفزيون. 

 

كما شاركت في مسلسل “حضرة العمدة ”مع النجمة روبي وعدد كبير من النجوم، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاء عامر الانتخابات الرئاسية لعام 2024 الانتخابات الرئاسية الفن وفاء عامر فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار لها من احدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا باللون الأحمر يكشف أنوثتها، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها منسدلة، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمالها.

أحدث أعمال ياسمين صبري 

ومن ناحية اخري، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٥بـ أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

اخر اعمال ياسمين صبري 

وكان اخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، قدمت خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أبطال مسلسل رحيل 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام. 

مقالات مشابهة

  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بتيتا زوزو
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد