تعتبر المشاركة الكثيفة من المواطنين هي انعكاس لادراكهم بالوعي في الحفاظ على قيمة وطنهم وإرسال رساله واضحة للعالم ان المصريين يدرك جيدًا حقوقه وواجباته الدستورية.

وقد زين المشهد بالانتخابي في اليوم الثالث من العرس الديمقراطي شيوخ الأوقاف الشرقية وهم يذهبون للجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

قال الشيخ خالد عبادة بأوقاف الزقازيق: "نحن في آية من آيات الله وعلامة من علاماته، والذي يحدث الآن هو ألفة عظيمة ربنا جمع قلوبنا عشان ندعم السيسى، وهذا دليل أن ربنا راضي عنه، ونحن راضون عن الرئيس كما رضى الله عنه".

وتابع أحد شيوخ الاوقاف بالشرقية: "الانتخابات واجب وطني يجب على جميع المواطنين المشاركة به، فعلى الأقل نقوم برد جزء من الجميل لمصر وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقول له شكرًا لحضرتك على مجهوداتك".

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و699 ألفا و932 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت، أمام 980 مركزًا انتخابيًا بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المصرية محافظة الشرقية الأوقاف بالشرقية عبدالفتاح السيسي فريد زهران عبدالسند يمامه حازم عمر

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي حرص على أن يكون أول اجتماع له اليوم لمناقشة ملف أزمة الكهرباء وهو ما يعكس حرصه على التجاوب مع نبض الشارع المصري.

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية

وأوضح الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الخميس، إلى أنه سيتم وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وهناك توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة تنفيذ مشروعات توليد الطاقة الجديدة والمتجددة وربطها بالشبكة الكهربائية.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء عقد اجتماع آخر اليوم لمناقشة ملف ضبط الأسواق والأسعار، لافتا إلى أن هناك جهود تبذل من مختلف الجهات المعنية لضبط السوق وتطبيق الأدوات الرقابية لخفض الأسعار.

وأوضح أن الاجتماع الأسبوعي الذي أعلن عنه رئيس الوزراء يأتي في إطار التواصل العام مع الرأي العام، وشرح كافة القضايا.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: اعملوا اللي عليكم و النتيجة بتاعة ربنا
  • آيات من القرآن لتقليل التوتر والأرق.. احرص عل تلاوتها
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • المانحون الديمقراطيون يسحبون دعمهم من بايدن: نريده أن يتنحى
  • آيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفة
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • يوسف الحسيني عن التعديل الوزاري: الناس متفائلة
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل