صحافة العرب:
2024-09-18@18:48:52 GMT

الأبيض: لن يحصل أي تساهل مع المخالفين

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

الأبيض: لن يحصل أي تساهل مع المخالفين

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الأبيض لن يحصل أي تساهل مع المخالفين، أشار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض إلى أنَّ، اجتماعات لجنة حماية الأحداث في الوزارة توصّلت إلى اتّخاذ قرارات عدّة بعد حادثة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأبيض: لن يحصل أي تساهل مع المخالفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأبيض: لن يحصل أي تساهل مع المخالفين

أشار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض إلى أنَّ، "اجتماعات لجنة حماية الأحداث في الوزارة توصّلت إلى اتّخاذ قرارات عدّة بعد حادثة التعنيف الأخيرة في إحدى دور الحضانة".وفي حديث إلى "صوت كل لبنان"، شدّد الأبيض على أن "من بين هذه القرارات موضوع إجراءات الرقابة المسبقة لجهة تكثيف الزيارات المفاجئة إلى دور الحضانة، بالإضافة إلى موضوع الكاميرات التي يجب تشغيلها لتسجيل ما يحدث في الحضانة، فيما أي شخص لا يلتزم بهذه القرارات يخضع لتدابير تصل إلى حدّ سحب الرخصة منه أو إقفال دار الحضانة الخاصة به".ولفت إلى أنه، "بالنسبة إلى موضوع التثقيف والتدريب للعاملين في هذه الدور، يجب التثبّت من امتلاكهم الشهادات اللازمة، علماً أن الوزارة تتأكد من ذلك لدى إعطاء الرخصة للحضانة، إنّما حين يتغيّر العاملون يجب التأكد أيضاً من أنّهم بالمستوى المطلوب".

وأكّد الأبيض على أن, "الوزارة تتعاون مع القوى الأمنية للحدّ من دخول هذه الأدوية بطريقة غير شرعيّة، كما تتعاون مع نقابة الصيادلة للتأكد من عدم تخزين هذه الأدوية في الصيدليات، ومن يقوم بذلك تُتّخَذ بحقّه إجراءات تصل إلى حدّ إقفال الصيدلية".وأضاف، "إنَّ الوزارة حوّلت ملف إدخال فيتامينات مزوّرة إلى النيابة العامة"، مؤكداً أن, "المفتّشين يقومون بدورهم، ولن يحصل أي تساهل مع المخالفين، آملاً في أن يتّخذ القضاء أشدّ الإجراءات بحقّهم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخلط القرفة بالهندباء.. ماذا يحصل؟!

يمانيون/ منوعات

القرفة تؤثر إيجابياً في ميكروبيوم الأمعاء، ما يؤدي بالتالي إلى تعزيز منظومة المناعة، أمّا الهندباء فتعزز وظائف الجهاز الهضمي.

تمنع القرفة الالتهابات وتدعم الجسم بالألياف الغذائية والحديد وعموما فوائدها كثيرة. أما الهندباء البرية فتعمل على تعزيز وظائف الجهاز الهضمي.

ويشير الدكتور ألكسندر مياسنيكوف إلى أن القرفة مفيدة للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد ومقدمة داء السكري، لأنها تخفض مستوى الغلوكوز في الدم.

وبالإضافة إلى ذلك، أثبت العلماء أن للقرفة خصائص مضادة للأكسدة، وتبطئ الشيخوخة وتمنع حدوث طفرات في الخلايا. كما أن رائحتها اللطيفة تمنحها خصائص مضادة للاكتئاب والقلق.

ووفقاً له، عند إضافة القرفة إلى الهندباء البرية فسوف تتضاعف فوائدها لأن الهندباء البرية تحتوي على نسبة عالية من الإنولين الذي هو بريبايوتيك يخفض مستوى الكوليسترول والدهون الثلاثية ويحسن عملية الهضم.

وبالإضافة إلى ذلك يؤثر إيجابياً في ميكروبيوم الأمعاء، ما يؤدي بالتالي إلى تعزيز منظومة المناعة.

مقالات مشابهة

  • أخلط القرفة بالهندباء.. ماذا يحصل؟!
  • أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام
  • بعد انفجار أجهزة الإتصالات في بيروت.. هذا ما يحصل داخل إسرائيل
  • تفاعلًا مع "اليوم".. رفع 6 أطنان من بضائع الباعة المخالفين بالدمام
  • "الهوية والجنسية": مهلة تصحيح أوضاع المخالفين لا تشمل من غادر الإمارات
  • الهوية والجنسية: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط
  • «الهوية والجنسية»: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل الموجودين داخل الدولة فقط
  • تحقيق رسمي بعد تعرض رضيعة للتعنيف في حضانة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين