صدى البلد:
2024-07-08@13:08:26 GMT

ليست ذنبه.. مترجم كولر يوجه رسالة نارية لمنتقديه

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

نشر أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، تصريحات خالد الجوادي، مترجم كولر، عن هجوم الجماهير على كولر.

وقال الجوادي: “مارسل كولر  حارب من أجل الأهلي وجماهيره وضحى بالكثير (وأنا أشهد وأعلم بالتفاصيل) من أجل حب الأهلي وجماهيره، ولكنه تم تسليمه للإعلام والجماهير الغاضبة بدون دروع و لا حتى فرصة لأن يشرح ويفسر”.

وأضاف: “مارسل كولر الذي يعمل أكثر من 18 ساعة يوميا من أجل الفريق وحبا في النجاح في تفانٍ لعمله لم أره في حياتي، يهاجمونه على أشياء 90% منها ليست ذنبه ولكن لا أحد يريد أن يرى الحقيقة أو أن يحلل ويقيم بموضوعية”.

وتابع: “كم مباريات وسفر مميت في بداية الموسم الذي في الطبيعي يبدأ كما العالم أجمع بشكل متدرج، قبل التوقف الدولي الأخير 13 مباراة في 58 يوما (8 قاري + 7 محلي) مع كم سفر لدرجة نلعب ضد صن داونز مرتين في 4 أيام مع 10 ساعات طيران ذهابا ومثلها عودة في مقابل الموسم الماضي 13 مباراة في 78 يوما!!!!!!! (9 محلي + 2 قاري فقط)!!!!! ألا يرى أحد ذلك؟؟؟؟”.

واستطرد: “لا يرون أن الفريق يخلق فرصا أضعافا هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، لولا غياب التوفيق لاكتسحنا كل المباريات السابقة بالثلاثيات”.

وتساءل: “ماذا لو أحرزت كل أو حتى نصف هذه الفرص؟ حينها سيكون أفضل مدرب في الكون؟ أين موضوعية التقييم؟”.

وأوضح: “الموسم الماضي في نفس الوقت تقريبا اهتزت النتائج قليلا لكن بدعم جمهور الأهلي العظيم عدنا عودة أسطورية واكتسحنا كل البطولات، لماذا لا نجد الدعم هذا الموسم؟؟؟”.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة أكرم توفيق لقيادة خط وسط الفريق أمام طلائع الجيش غد الإثنين.

وغاب اللاعب عن مباراة الداخلية الأخيرة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن صفقة يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي لم تنته بعد والمفاوضات مستمرة مع اللاعب ووكيله من أجل الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالصفقة التي طلبها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول في وتر أكيلس.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة عمر كمال عبد الواحد إلى التشكيل الأساسي أمام طلائع الجيش غد الإثنين في إطار سياسة التدوير بين اللاعبين لمواجهة شبح ضغط المباريات.

كما أوصت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي بإعارة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق وعدم بيعه في نهاية الموسم الحالي باعتباره خامة جيدة يمكن الاستفادة منها مستقبلا.

وعاد كريستو للمشاركة مع الأهلي أمام الداخلية أمس الأول في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويعود محمود كهربا لاعب الأهلي للتواجد في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم الأحد بعد انتهاء عقوبة اللاعب علي خلفية أزمة رفضه المشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو حيث أكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية اليوم الأحد بعد انتهاء فترة عقابه بالمران منفردا.

كما قال مصدر داخل الأهلي أن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش غد الإثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية. 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • إمام عاشور يوجه رسالة للجماهير بعد وفاة أحمد رفعت: «نحن نفس تتأثر بالضغوط»
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • «معلومات الوزراء»: 36.4% زيادة في مبيعات الأسمنت محليًا خلال مايو الماضي
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • نظرية إسلامية للحكم
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه