لجريدة عمان:
2024-09-29@06:46:16 GMT

وزير المكتب السلطاني يستقبل سفيري قبرص وروسيا

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

وزير المكتب السلطاني يستقبل سفيري قبرص وروسيا

العُمانية: استقبل معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النُّعماني وزير المكتب السُّلطاني اليوم بمكتبه سعادة أندرياس نيكولايدس سفير جمهورية قبرص المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك في إطار ما توليه سلطنة عُمان من اهتمام بشأن القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

ورحّب معالي الفريق أول وزير المكتب السُّلطاني في بداية المقابلة بالضيف الذي قدّم شكره وتقديره لسلطنة عُمان لتعزيز سبل التعاون تحقيقا للمصالح المشتركة بين سلطنة عُمان وجمهورية قبرص الصديقة، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام.

واستعرض معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني مسيرة العلاقة التي تربط سلطنة عُمان بجمهورية روسيا الاتحادية خلال استقباله سعادة إيليا مورغونوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

جرى خلال المقابلة مناقشة عدد من القضايا التي تشهدها المنطقة وسبل حلحلتها بالحوار والسلام، كما تم تبادل الأحاديث الودية حول عدد من مجالات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين، والتطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وزیر المکتب عدد من

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم ، معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

 

أخبار قد تهمك إنجاز وطني.. برنامج كفالة يتجاوز 100 مليار ريال لضمان المنشآت الصغيرة والمتوسطة 26 سبتمبر 2024 - 12:00 مساءً وزير التعليم: الخطاب الملكي يؤكد الدعم غير المحدود والمستمر لمنظومة التعليم وصولاً للتميّز العلمي والتنافسية العالمية 19 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءً

 

وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع التعليم، والمشروعات الهادفة لتطوير العملية التعليمية ومنظومة التعليم، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مؤسسات التعليم التابعة للوزارة بالمنطقة.

 

 

وثمّن سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير منظومة التعليم في ظل الرعاية والاهتمام التي يحضى بها القطاع من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، مشيرًا إلى أن رؤية المملكة 2030 اهتمت بالتعليم بصفته ركيزة مهمة للتنمية الشاملة والمستدامة.

 

 

من جهته نوه البنيان باهتمام وحرص سمو أمير القصيم على تطوير المنظومة التعليمية، ودعمه لأعمال الوزارة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • المكتب السياسي لأنصار الله يعزي حزب الله ويؤكد أن الجريمة لن تمر دون عقاب
  • 3 لقاءات في انطلاق البطولة الكروية لوحدات شؤون البلاط السلطاني
  • وزيرُ الخارجية يبحثُ مجالات التعاون مع نظرائه بالدول الشقيقة والصديقة بنيويورك
  • ترامب يتعهد لزيلنسكي بإنهاء الحرب بين أوكرانيا وروسيا
  • نائب رئيس وزراء عمان يستقبل كرم جبر رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • وزير الخارجية يلتقي عددًا من المسؤولين بنيويورك
  • معالي سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون مع القنصل العام لجمهورية كوريا
  • وزير الصحة يستقبل السفير السنغالي لبحث تعزيز التعاون
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم
  • بعد الكلام عن توقيعه مقترح اتفاق وقف النار...المكتب الاعلامي لميقاتي يوضح