منوعات، الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن تثير تفاعلا بأحدث ظهور من أمريكا،دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن تثير تفاعلا بأحدث ظهور من أمريكا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن تثير تفاعلا بأحدث...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بأحدث ظهور لها من الولايات المتحدة الأمريكية.

الصورة المتداولة نشرتها الملكة رانيا على صفحتها الرسمية بانستغرام قائلة بتعليق: "في ملتقى صن فالي يوم أمس"، تضم صورا لها وللعاهل الأردني وابنها وزوجته رجوة.

ويشارك العاهل الأردني وولي عهده في الملتقى الاقتصادي بمدينة صن فالي بولاية أيداهو الأميركية وفقا لقناة المملكة الأردنية الرسمية حيث عقد على هامش أعمال الملتقى، لقاءات منفصلة مع رؤساء وممثلي عدد من الشركات العالمية والأميركية الكبرى.

وذكرت المملكة أن اللقاءات تناولت "الفرص الاستثمارية التي توفرها المملكة وتطرقت إليها رؤية التحديث الاقتصادي التي أطلقها الأردن أخيرا، وإمكانية التعاون بين القطاع الخاص المحلي والعالمي في تحقيق هذه الرؤية خلال العقد المقبل، بالشراكة مع الحكومة".

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات سابقة للأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله وما قاله عنن خطورة الهواتف رابطين هذه التصريحات بحادثة انفجارات "البيجر" التي هزت لبنان، الثلاثاء.

ويقول نصرالله في التصريحات المتداولة والتي تعود لخطاب ألقاه في فبراير/ شباط الماضي: "الهاتف الخلوي هو جهاز تنصت.. اخواننا في القرى الحدودية وفي كل الجنوب لا سيما المقاتلين وعائلاتهم الاستغناء عن هواتفهم الخلوية من أجل حفظ وسلامة دماء وكرامات الناس.. الخلوي هو عميل قاتل يقدم معلومات محددة ومميتة".

وتابع: " "الاسرائيلي ليس بحاجة لزرع العملاء على الطرقات، فالكاميرات الموصولة على الانترنت تراقب كل الطرقات"، مؤكدا على وجوب "قطع هذه الكاميرات عن الانترنت، لأن التساهل في هذا الموضوع يساهم في المزيد من الشهداء والخسائر وكشف الجبهة للعدو".

ويذكر أنه وفي تقرير لـ"نيويورك تايمز"، زُرعت المتفجرات مع مفتاح بجوار البطارية في كل جهاز "بيجر" لتفجيرها عن بعد، وانفجرت الأجهزة في وقت واحد بعد تلقي رسالة بعد ظهر الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 9 أشخاص وإصابة أكثر من 2800 آخرين بما في ذلك ما لا يقل عن 170 منهم في حالة حرجة، وفقا لوزارة الصحة اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • عمليات صنعاء تثير قلق أمريكا: تعزيز الأسطول البحري ببناء سفن حربية جديدة
  • كلية ليوا تطور استوديو مجهز بأحدث تقنيات الإعلام الرقمي
  • جامعة الأميرة نورة تحتفي بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية
  • إلى غزة وجنين وطولكرم.. رسالة دعم بمباراة بطولة أبطال أوروبا تشعل تفاعلا
  • بعد رحلة التعافي من العلاج الكيميائي.. عودة الأميرة كيت إلى الأنشطة الملكية
  • الأميرة كيت تعود للعمل بعد دخولها مرحلة جديدة من التعافي
  • جامعة الأميرة نورة تُطلق منافسات دوري الكليات للموسم الخامس
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025