في رسالة للعالم أجمع بما تعيشه مصر من أمن واستقرار وتفاءل لمستقبل مشرق تستكمل من خلالها مصر طريقها نحو التنمية وفقا لأهداف الجمهورية الجديدة، حرص العاملون بجميع مصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع، علي المشاركة المتميزة في العملية الإنتخابية والإحتفال بالعرس الإنتخابي الديمقراطي منذ اليوم الأول للإنتخابات الرئاسية وعلى مدار أيام الانتخابات، من خلال الإدلاء بأصواتهم في مختلف اللجان الانتخابية وتنظيم مسيرات حاشدة تتضمن ترديد الأغاني الوطنية، ورفع الأعلام المصرية، معبرين عن شعورهم بالمسئولية الوطنية تجاه بلدهم.

تأتي هذه المشاركة المتميزة، تنفيذا لتوجيهات  اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع،التي أصدرها في وقت سابق  لجميع رؤساء مجالس إدارات مصانع وشركات الهيئة (14 مصنعا وشركة )، لإعداد مخطط واضح لتيسير توجه العاملين والعاملات بالهيئة إلى المقار الإنتخابية الخاصة بهم،وتوفير وسائل الإنتقال المناسبة، للمشاركة في هذا العرس الإنتخابي، واحتفالا بإستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي تشهدها مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأغاني الوطنية العربية للتصنيع رئيس الهيئة العربية للتصنيع الهيئة العربية للتصنيع العملية الانتخابية مسيرة التنمية الادلاء باصواتهم اللجان الانتخابية لجان الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

أمير الكويت يوجه باستقطاب الكفاءات المتميزة لوضع البلاد في مصاف الدول الرائدة علميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الأربعاء المعنيين في المؤسسة العلمية الكويتية إلى الاستمرار في استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة في التخصصات المتنوعة وبذل الجهود الدؤوبة الهادفة إلى وضع دولة الكويت في مصاف الدول الرائدة في المجالات العلمية والتكنولوجية لاسيما قطاع الفضاء وبناء قدرات وطنية قادرة على تصميم وإدارة وتشغيل المشروعات الفضائية الكويتية..مشيرا إلى نجاح إطلاق القمر الاصطناعي الكويتي الأول (كويت سات 1) إلى الفضاء في مطلع العام 2023 وترسيخ مكانة لدولة الكويت على خارطة الإنجازات العلمية والتقنية إقليميا ودوليا.
وقال أمير الكويت - خلال حفل الإعلان عن مركز الكويت الوطني لأبحاث الفضاء اليوم /الأربعاء/ - إن رعاية البحث العلمي أساس من أسس التقدم واهتمامات دولة الكويت في عصر يتسارع فيه التطور عصر الذكاء الاصطناعي والطاقة البديلة وعلوم الفضاء حيث أصبحت رعاية البحث العلمي جنبا إلى جنب مع تعزيز الهوية الوطنية وترسيخها من أسس رؤيتنا.
وأضاف الأمير مشعل الأحمد: "نحن نسعى لخلق بيئة علمية ترتكز على أحدث وسائل البحث العلمي وتسهم في تطوير قدرات أبناء الوطن في كافة المجالات العلمية لاسيما علوم الفضاء، فإننا نسجل إشادتنا بالعطاء المستمر لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي وحرص إدارتها وكافة منتسبيها على رفع كفاءة المتميزين والمبدعين في ظل متطلبات عصرنا المتسارعة وتطلعاتنا المستقبلية".

مقالات مشابهة

  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • «خطاب الضمان» يشعل أزمة داخل غرفة السياحة.. وشركات تلجأ للقضاء
  • أمير الكويت يوجه باستقطاب الكفاءات المتميزة لوضع البلاد في مصاف الدول الرائدة علميا
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • بعد انفجار أجهزة اتصال بلبنان.. حالة تأهب قصوى في إسرائيل وشركات طيران تعلق رحلاتها
  • خلال المشاركة في الدورة الثامنة والستين لوكالة الطاقة الذرية.. مصر تعزز التعاون النووي الدولي.. ومشاورات لتحقيق الأمان النووي وتطبيقات التنمية المستدامة
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • جامعة حلوان تستعرض برامجها الأكاديمية المتميزة أمام وفد السفارة الأردنية لجذب المزيد من الطلاب
  • رئيس «العربية للتصنيع»: مهتمون بتعميق التصنيع المحلي وتعظيم شعار «صنع في مصر»
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية