منوعات، أبو نسب يقرب ياسمين صبري من زوجة عادل إمام،ياسمين صبري أرشيف الخميس 13 يوليو 2023 11 24تحدثت النجمة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "أبو نسب" يقرب ياسمين صبري من زوجة عادل إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"أبو نسب" يقرب ياسمين صبري من زوجة عادل إمام

ياسمين صبري (أرشيف)

الخميس 13 يوليو 2023 / 11:24

تحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري عن علاقتها بأسرة الزعيم عادل إمام، وذلك بعد تعاونها لأول مرة مع المخرج رامي إمام في فيلم "أبو نسب"، الذي يجمعها بشقيقه محمد إمام للمرة الثالثة، بعد فيلمي "جحيم في الهند" 2016، و"ليلة هنا وسرور" 2018، ومن المرتقب عرض الفيلم في دور السينما خلال موسم صيف 2023.

ياسمين صبري تحدثت سابقاً عن تدريبها لمشاهد أكشن تؤديها في فيلم جديد

وفاجأت صبري الجمهور بتوجيه رسالة إلى زوجة الزعيم عادل إمام، السيدة هالة الشلقاني، ووصفت هذه الرسالة بغير المتوقعة، وقالت إنها تريد توجيه التحية إليها بسبب ما زرعته في أبنائها وأضافت: "الصراحة يا زين ما ربت ده حقيقي يعني، وللأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار"، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج "et بالعربي"، كشفت خلاله عن كواليس تعاونها مع رامي ومحمد إمام في الفيلم.

وقالت إنها لم تحصل على فرصة لقاء الفنان عادل إمام في الواقع، ولكنها تحدثت معه على الهاتف من قبل، وتمنت له كل السعادة والصحة الجيدة، مشيرة إلى أنها تشعر دائماً أنها وسط عائلتها خلال عملها مع محمد ورامي إمام ومن الطريقة التي يتعاملان بها معها، وقالت إنهما يتمتعان بالموهبة والخبرة وخفة الظل وغيرها من الصفات الإنسانية الجميلة.

وتعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني خلال هذا العام، فبعد طرح فيلمها "البعبع" مع أمير كرارة، تنتظر عرض فيلمها مع محمد "أبو نسب" والذي تدور قصته في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يجسده إمام، ويدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشكلات التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.. ويشارك ياسمين صبري ومحمد إمام في الفيلم، ماجد الكدواني، وعدد من الفنانين.

وبجانب هذين الفيلمين، تستعد ياسمين صبري لفيلم ثالث مع المخرج بيتر ميمي، في أول تعاون لهما معاً، بعنوان "دليلة"، وتدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي حول شخصيات خارقة تقدم لأول مرة في السينما المصرية، وتجسد صبري شخصية "دليلة" ضمن عدة شخصيات خارقة يسعى بيتر ميمي لتقديمها ضمن سلسلة "المستضعفون" والتي قدم منها من قبل فيلم "موسى" مع كريم محمود عبدالعزيز وفيلم "الهرم الرابع".

وكانت صبري تحدثت سابقاً في حوارات صحفية عن تدريبها لمشاهد أكشن، تؤديها في الفيلم الجديد والثالث لها خلال 2023، معتبرة ذلك أول فيلم أكشن لفنانة مصرية في السينما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أبو نسب إمام فی

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان

كتب- حسن مرسي:

علقت الإعلامية ياسمين عز، على التصريحات المنسوبة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن تحذيرها نساء مصر من خطر ترك أزواجهن، في سياق احتمالية إجلاء المواطنين اللبنانيين، بما في ذلك النساء الجميلات، على خلفية العدوان الإسرائيلي على بيروت.

وقالت "عز"، خلال برنامجها "كلام الناس"، والذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، إنها لم تخرج بأية تصريحات خلال الفترة الماضية، إذ كانت تحضر للموسم الجديد من برنامجها.

ونفت أن تكون قد صرحت بمثل هذه التصريحات المفبركة، التي تخص المرأة اللبنانية، والمعاناة التي يواجهها الشعب اللبناني حاليًا جراء العدوان الإسرائيلي.

وأوضحت: "عيب أوي لما يكون في حرب ومعاناة لاشقائنا في لبنان، ونلاقي بعض المواقع مفبركة تصريح عني كذب، لإثارة الفتن والمشكلات، عيب أوي نستغل هذه الأزمة عشان نعمل ترند ونجيب مشاهدات، عن طريق كلام فارغ".

مقالات مشابهة

  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد