يمانيون/ صنعاء

بارك حزب الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدوِّ الإسرائيلي وآخرها إعلان منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر البحرين الأحمر والعربي.
وأشار الحزب في بيان لها، إلى أن هذه المواقف الشجاعة تأتي في إطـــار الوفـــاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبًا ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.


ودعا البيان دول محور المقاومة والأحرار العرب والمسلمين إلى توسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني وعدم احترام المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
وأكد البيان التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات والمؤشرات والمحددات العامة التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مثمناً مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في مسيرات مليونية شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات.
وحث كافة أبناء الشعب اليمني ومكوناته السياسية وقواه الحيّة على وحدة الصف إلى جانب قائد الثورة رجل الجهاد والمبادئ والقول والفعل والمواقف الشجاعة التي لم يجرؤ السير فيها أي زعيم من زعماء الدول العربية والإسلامية منذ ما يقارب 75 عاماً.
كما دعا الاتحاد الديمقراطي حكام الأنظمة العربية إلى القيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وما يتعرّض له من حرب إبادة من قبل العصابات الصهيونية.
وجدد الدعوة للشعوب إلى التحرك العاجل والضغط على الحكام لمؤازرة الشعب الفلسطيني ونصرة مقدسات الأمة حتى تستجيب الأنظمة لمطالب وإرادة الشعوب والتراجع عن مواقفها المعيبة والمخزية. #الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبيةً#اليمن#عمليات القوات المسلحةالكيان الصهيوني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الاتحاد الدیمقراطی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني

الثورة نت|

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، أن العدوان الإسرائيلي الجديد على منشآت مدنية في الحديدة محاولة لكسر قرار اليمن المساند لغزة.

وأوضح عبد السلام في تدوينه له على منصة “إكس” أن العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا مدان ومستنكر ومرفوض ولا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني التي هي أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية ضد شعوب المنطقة.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على اليمن يكرس الدور اليمني المبدئي تجاه فلسطين وغزة، وما يؤكد عليه الشعب اليمني في مظاهراته المليونية الأسبوعية أنه لن يتخلى عن غزة ولبنان.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة في اليمن تنفذ ثلاث عمليات عسكرية
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (إنفوجرافيك)
  • بخمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4.. القوات المسلحة تقصف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • القوات اليمنية تستهدف موقعين عسكريين للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش ويافا المحتلة
  • القوات المسلحة تستهدف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • إعلام إسرائيلي: الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو