تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من لجان الانتخابات الرئاسية 2024، بمركزي أبشواي ويوسف الصديق، لليوم الثالث على التوالي للعملية الانتخابية، للتأكد من توفير الأجواء المناسبة أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان في سهولة ويسر.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، و خالد فراج رئيس مركز ومدينة أبشواي، والدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

لجان الانتخابات فى ابشواى

بدات جولة المحافظ بتفقد عدد من لجان الانتخابات الرئاسية بمركز ومدينة أبشواي شملت: اللجنة رقم (٢٤)، بمعهد سنرو الابتدائي الاعدادي الأزهري، واللجنة رقم (٢٠)، بمدرسة أبشواي الثانوية، وفي مركز يوسف الصديق، تفقد المحافظ، اللجنتين رقم (5) و (6)، ومقرهما مدرسة الشواشنة الثانوية المشتركة، للوقوف على سير العملية الانتخابية وتوفير مناخ جيد للمواطنين، للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان في سهولة ويسر.

وأوضح المحافظ، أن الانتخابات تأتي في ظل إشراف قضائي بكل اللجان بمختلف دوائر محافظة الفيوم، وتم تيسير الإجراءات أمام المتابعين المحليين والمراقبين الدوليين، المصرح لهم بمتابعة العملية الانتخابية من قبل الهيئة العليا للانتخابات، مؤكدا أنه لم يتم رصد أي خروقات من قبل الناخبين، مما يؤكد الوعي السياسي للمواطن الفيومي.

وأشاد محافظ الفيوم، بحجم الإقبال الذي تشهده اللجان في أجواء احتفالية من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم بكل حرية، معرباً عن شكره وتقديره لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثهم بضرورة استمرار المشاركة الإيجابية في التصويت على مدار ساعات اليوم، بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق أمام مختلف دول العالم.

4 6 7 8 9 44 55

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 محافظ الفيوم ابشواى يوسف الصديق مصر تنتخب رئيسها

إقرأ أيضاً:

الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان

#سواليف

** لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها للوصول وإلقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الاخرين في مختلف مناطق المملكة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن لجان التحقيق لمتابعة ما تم تداوله من فيديوهات وبلاغات لإطلاق العيارات النارية خلال الانتخابات البرلمانية قد باشرت بمتابعة فيديو جرى تداوله لشخص مقنع يقوم بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ لجان التحقيق تمكنت من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخص وتحديد مكان وجوده لتقوم عندها قوة أمنيّة بمداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم وبوشرت التحقيقات معه.

مقالات ذات صلة المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب 2024/09/14

وأشار الناطق الاعلامي إلى أن لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها وتحقيقاتها في مختلف مناطق المملكة للوصول والقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الآخرين واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم

مقالات مشابهة

  • العرادي: الحل في عودة المحافظ الصديق الكبير ولو مؤقتاً
  • محافظ أسيوط يتفقد محطتي مياه نجوع المعادي والنواورة الارتوازي بمركز البداري   
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • الهادي يتفقد لجان استقبال ضيوف رسول الله في مداخل أمانة العاصمة
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام