سيد عبدالغني ولد عام 1939، وعاصر مصر الملكية والجمهورية العربية المتحدة، ثم ثورة 1952 إلى الجمهورية الجديدة، وفي كل مرة كان إيجابي ويدعم بلده.

«مكنش في انتخابات زمان أيام الملكية»، هكذا بدأ سيد عبد الغني كلامه لـ «الوطن»، ففي أيام الملكية كان يتم تناقل السلطة بالوراثة، وليس بالاختيار والانتخاب أو التفويض، فلا يمكن أن يخرج الحكم عن الأسرة المالكة.

شارك عبد الغني في جميع الانتخابات التي أجريت عقب ثورة 23 يوليو عام 1952، هذا ما أوضحه عبد الغني صاحب الـ83ًا عامًا، مؤكدا أنه منذ ذلك الحين وهو يتردد على الانتخابات التي تحدث في الدولة، سواء الاستفتاء على الدستور، أو انتخابات رئاسية، أو برلمانية.

وأكد عبد الغني أن الوقت الحالي هو أمس وقت تحتاج فيه الدولة لصوت أبناءها، لحمايتها واختيار قائد حكيم يستطيع أن يخرج بها من كل الأزمات التي تشهدها المنطقة من حولها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 مصر تنتخب عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد

أثارت حادثة اكتشاف سحر مرتبط باللاعب مؤمن زكريا جدلًا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن زعم تربي أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تحمل اسم لاعب الأهلي السابق داخل مقبرة بمحافظة القاهرة.

وكشفت إحدى الشهود على الواقعة أن الأعمال السحرية كانت تتضمن طلاسم ودمى، وعبارات تتعلق بالموت والمرض، وقد وُجدت في حوش الكابتن مجدي عبد الغني، الذي كان له علاقة بمؤمن زكريا.

وأوضحت الشاهدة أن مؤمن زكريا زار المقبرة للتحقق من وجود تلك الأعمال، حيث أحضر شيخًا ليقوم بإزالة السحر عن طريق وضع الأعمال السحرية في الماء والملح أثناء حفره في الأرض لزرع شجرة.

تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها

وقد أثارت هذه الأحداث الذعر والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل معاناة مؤمن زكريا من مرض نادر يؤدي إلى ضمور العضلات.

من جانبه قال مجدي عبد الغني خلال تصريحات صحفية، إن كل ما يقال عن الأعمال والطلاسم هو "هجص" من أشخاص يبحثون عن الشهرة، وأعلن نيته مقاضاة من تحدث عن هذه الأمور.

وأضاف عبد الغني، أن الحوش المذكور في هذه الأحاديث تم شراؤه من قِبل جده، وأنه لم يذهب إليه منذ دفن والده عام 1984، أي منذ 40 عامًا.

وأوضح أنه يمتلك حوشا جديدا في مقابر أكتوبر حيث دفن والدته، وهو المدفن الذي يُستخدم حاليا للعائلة.

واختتم مجدي عبد الغني بالقول إن من يتحدث عن هذه الأمور يسعى إلى الشهرة، مشيرًا إلى أنه لا علاقة له بأي أعمال سحرية أو دجل، متسائلا لماذا سيقوم بعمل سحر لمؤمن زكريا.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس: نحتاج انتخاب رئيس بشكل عاجل
  • السيسي: ندير أمورنا بما يحفظ بلدنا والمنطقة دون التورط في أمور قد تؤثر على الأمن
  • واقعة "السحر الأسود".. بلاغ من مجدي عبدالغني للنائب العام
  • تفاصيل العثور على سحر مؤمن زكريا .. ومجدي عبد الغني يرد
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • قبل الانتخابات هاريس تتقدم على ترامب في استطلاع رأي
  • «أنت نوارة بلدنا».. قصة أنشودة الوداع التي رددها المصريون في جنازة جمال عبد الناصر
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • وزير الثقافة: فاطمة سعيد موهبة مصرية ترفع اسم بلدنا عاليا