شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مراكش مطالب بالتحقيق في وضعية سيارة مركونة منذ خمس سنوات وحافلة “مشبوهة”، 8220; سيارة مركونة منذ أكثر من خمس سنوات ويجتمع حولها المتسكعين 8221;، هكذا وصف مواطنون الوضع في شارع آسفي خلف محطة الحافلة رقم 1، قرب إقامة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراكش.

.مطالب بالتحقيق في وضعية سيارة مركونة منذ خمس سنوات وحافلة “مشبوهة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراكش..مطالب بالتحقيق في وضعية سيارة مركونة منذ خمس...

“سيارة مركونة منذ أكثر من خمس سنوات ويجتمع حولها المتسكعين”، هكذا وصف مواطنون الوضع في شارع آسفي خلف محطة الحافلة رقم 1، قرب إقامة فاطمة الزهراء، قبل أن يضيفوا بأنه بنفس المكان “تتواجد حافلة ليلا يتجمع حولها السكارى ووقوفها مشبوه”.

الساكنة دعت السلطات المحلية والأمنية للتدخل للتحقق من “هوية” السيارة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات في شأنها لـ”تحرير الفضاء” الذي يتم احتلاله من قبل المتسكعين.

وقالوا إن الوقوف المشبوه للحافلة يستدعي، من جانبه، تدخلا استعجاليا وحزما، لأن الأمر يضايق الساكنة، ويمس بإحساسهم بالأمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والي مراكش يدخل على خط معالجة البنايات المهددة بالإنهيار ودور الصفيح 

زنقة20| محمد لمفرك

ترأس فريد شوراق، والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، اجتماعين متتاليين وذلك بغية وضع اللبنات الأساسية لمعالجة أهم معضلتين مرتبطتين بالسكن غير اللائق.

وتميز الاجتماع بحضور كل من نائب رئيسة مجلس جماعة مراكش، و رؤساء الجماعات، و رجال السلطة المحلية و رؤساء ومدراء المؤسسات والمصالح اللاممركزة.

وخصص هذت اللقاء الأول لوضع برنامج عمل شامل ومتكامل لمعالجة جميع البنايات المهددة بالانهيار خصوصا بالمدينة العتيقة لمراكش وذلك بإعادة بناءها أو ترميمها حسب توصيات اللجنة التقنية المختصة، كما تطرق اللقاء الثاني إلى تقديم رؤية شاملة للبرنامج الذي يهدف إلى وضع قطيعة مع دور الصفيح بمدينة مراكش.

وتتجلى المنهجية التي سيتم العمل بها في ترحيل وإعادة إيواء ساكنة الدواوير المتواجدة في مناطق حساسة ومعرضة لخطر الكوارث الطبيعية بما في ذلك اعتماد إعادة هيكلة الدواوير المتمركزة في ضواحي المدينة والتي تكتسي طابعا تقليديا فلاحيا.

إلى ذلك أكد والي الجهة على إلزامية إحداث لجن تقنية خاصة لتدارس خصوصيات دواوير كل جماعة على حدة، كما حث على ضرورة التحلي بروح المسؤلية والانضباط والفعالية من خلال تسريع وتيرة إنجاز هذا البرنامج واحترام الآجال المحددة.

‏ومن المؤكد أن هذين البرنامجين سيمكنان من تحقيق نسيج عمراني متين يضمن شروط السلامة والعيش اللائق لساكنة مراكش والذي يتناسب مع القيمة الحضارية والريادية لعاصمة النخيل.

مقالات مشابهة

  • قائد شرطة مارتن بفلوريدا: مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمة السرية تتكفلان بالتحقيق
  • ما قصة المواجهة بين "قطار ترامب" وحافلة "هاريس- بايدن"؟
  • 7 إصابات بتصادم مركبة وحافلة على طريق الشونة
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 34 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة.. تفاصيل
  • عروض الوعلان على سيارة جينيسيس GV70 2024
  • والي مراكش يدخل على خط معالجة البنايات المهددة بالإنهيار ودور الصفيح 
  • ابوزرعه المحرمي يتحرك سريعًا.. توجيهات صارمة بالتحقيق في أحداث مباراة في عدن!
  • محكمة مغربية تنظر في شكوى ضد جندي إسرائيلي زار مراكش
  • الرفاعي: عملية الهجوم على موقع رئاسة الحكومة باتت مشبوهة ومكشوفة
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة