شهدت لجان الانتخابات الرئاسية 2024  ،  إقبالا متزايدا من المواطنين على مقرات اللجان الانتخابية، خاصة في القرى بمحافظة شمال سيناء،   للإدلاء بأصواتهم  منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثالث لفعاليات الاستحقاق الرئاسي.

وقد تصدر  الشباب والمرأة  المشهد في مختلف المراكز والأندية الرياضية بالقرى والمدن.

 

حث الشباب:

وفى هذا الصدد.

. أشار  إيهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة ، إلى الدور الفعال والهام في  مشاركة الشباب فى العملية الانتخابية من خلال التنظيم ومساعدة الناخبين وكبار السن وذوى الهمم .

والمشاركة كذلك  على حث الشباب أعضاء الجمعيات العمومية لمراكز الشباب والأندية بأهمية المشاركة السياسية كحق أصيل للمواطن مع التزام الحياد التام دون توجيه أو وصايا على حرية الرأى .

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مشاركة شباب سيناء فى العملية التنظيمية والتنسيقية  للانتخابات الرئاسية يأتي تأكيدا على أهمية المشاركة الشبابية،.

وتضم  شمال سيناء  لجنة عامة بها 11 دائرة انتخابية موزعين على 40 مقر انتخابي بعدد 53 لجنه انتخابيه تضم 7 لجان وافدين، لافتا الي أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.
 

محافظ شمال سيناء يتابع سير العملية الإنتخابية بالقرى والمدن


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الانتخابات الرئاسية المواطنين اقبال لجان شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة بالمديرية على المركز الأول ضمن تقييمات الإتحاد العام لمراكز شباب مصر لمعارض أندية الفتاة والمرأة على مستوى الجمهورية والتي تأتي في ختام فعاليات الإتحاد العام لمراكز شباب مصر.

أكد محافظ الشرقية على دور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة للوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الفعال لنوادي الفتاه والمرأة بالشرقية لما تقدمه من دعم كامل لتمكين المرأة من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والصحية وورش العمل المختلفة التي يتم فيها إكتساب الخبرات والمهارات واستثمار أوقات الفراغ وصولًا إلى الإستقلال المادي ورفع مستوي المعيشة بجانب تحسين وضع المرأة ورفع مكانتها وتمكينها من ممارسة حقوقها وزيادة قدرتها على اتخاذ القرار.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشاب والرياضة مشاركة أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب ( التنمية الشبابية بلبيس، التنمية الشبابيه بكفر صقر، السعديين، شرقية مباشر، ابوحماد، كفر الأعصر، الشوبكى، طوخ ) ببعض المنتجات المتميزة والتي تضمنت حرق على الجلد والخشب، الريزين، رسم على الزجاج،تابلوهات دايموند، اركت شنط تريكو،كروشية،كونكريت فيلتنج، ديكوباج،نجف بالخيط مجسمات خرز، إكسسوارات عرايس، تيجان بوكيهات ورد.

قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة الشكر لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر ورعايته لكافة الفعاليات التي تقدمها الإدارات المختلفه بالمديرية وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية للأبطال الرياضيين من أبناء المحافظة للمشاركة في البطولات وتحقيق الانتصارات والبطولات ورفع اسم الجمهورية والمحافظة عاليا.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت