أدلى الفنان محمد رجب، اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية المقامة حالياً لليوم الثالث على التوالي، وذلك بإحدى لجان محافظة الجيزة.

ونشر "رجب" صورة له من داخل اللجنة، معلقا عليها من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام": "نعم للاستقرار.. نعم لاستكمال مسيرة التقدم والنجاح، تحيا مصر".

ويخوض الانتخابات الرئاسية 2024، أربعة مرشحين هم: المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر، رمز السلم.

كما جرى قيد 62 منظمة محلية بـ22540 متابعًا محليًا، و528 متابعًا إعلاميًا دوليًا ما بين زائر ومقيم، و115 وسيلة إعلامية ما بين وكالة أنباء وقنوات وصحف، و70 وسيلة إعلامية محلية ما بين قناة وجريدة ومواقع إلكترونية بـ4218 متابعًا للتغطية الإعلامية.

وحدد القانون وقرارات الهيئة الوطنية، خطوات أدلاء الناخبين بأصواتهم في داخل لجنة الاقتراع، السماح للناخبين بالدخول بأولوية الحضور ويحدد رئيس اللجنة عدد الناخبين المسموح لهم بالدخول وفقا لعدد كبائن الاقتراع داخل اللجنة، ويتحقق رئيس اللجنة من هوية الناخب بنفسه من واقع أصل بطاقة الرقم القومي، ولو لم تكن سارية ولا يعتد في إثبات شخصية الناخب إلا بأصل بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر ثابت به الرقم القومي يتحقق رئيس اللجنة من عدم وجود حبر فسفوري على أي من أصابع الناخب قبل السماح له بالتصويت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رجب الانتخابات الرئاسية تحيا مصر عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

المرشحون للرئاسة الموريتانية يدلون بأصواتهم في الانتخابات

أدلى المرشحون للرئاسة الموريتانية بأصواتهم في الانتخابات التي انطلقت صباح اليوم السبت.


وذكرت وكالة الأنباء الموريتانية أن المرشحين محمد ولد الشيخ الغزواني، وحمادي سيدي المختار محمد عبدي، وبيرام الداه اعبيد، ومحمد الأمين المرتجي الوافي، وأتوما انتوان سليمان سومارى، والعيد محمدن امبارك، أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.


كما أدلى رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا الداه عبد الجليل، بصوته في الشوط الأول من الانتخابات الرئاسية 2024.
وكانت عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024 قد انطلقت، اليوم السبت، داخل وخارج موريتانيا، حيث يبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت في الاقتراع، مليونا و939 ألفا و342 ناخبا، وتبلغ نسبة النساء منهم 53%.


ويتنافس سبعة مرشحين وهم: محمد الشيخ الغزواني، ومحمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار محمد عبدي، وأوتوما انتوان سليمان سومارى، ومامادو بوكار با، والعيد محمدن امبارك، وبيرام الداه اعبيد.
 

مقالات مشابهة

  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الغزواني يقترب.. ماذا نعرف عن رئيس موريتانيا المتصدر للانتخابات؟
  • فرنسا: ماكرون يدلي بصوته بالانتخابات التشريعية المبكرة.. و25.9% نسبة المشاركة
  • ‏رئيس الوزراء الفرنسي يدلي بصوته في الانتخابات التشريعية
  • الرئيس الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • لجنة الانتخابات بموريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية في عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم
  • المرشحون للرئاسة الموريتانية يدلون بأصواتهم في الانتخابات
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس
  • عاجل - كيف يتصدرسعيد جليلي على بزشكيان النتائج الأولية داخل الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024؟