قام اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، بجولة ببعض المراكز والمدن، ضمن خطة المحافظة لإجراء الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت الأحد الماضي وتختتم مساء اليوم، الثلاثاء، داخل 450 مقرا ومركزا انتخابيا يضم أكثر من 500 لجنة فرعية ووافدين بمقار المدارس ومراكز الشباب والمعاهد الأزهرية والجمعيات الزراعية ومجالس المدن والقرى وغيرها من المقار الإدارية.

جاء ذلك في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

وتفقد السكرتير العام المساعد، تجهيزات اللجان العامة والبالغ عددها 9 لجان على مستوى مراكز المحافظة،حيث تأكد من جاهزية اللجان وتزويدها بجميع مستلزمات العملية الانتخابية من المقاعد والمظلات والإضاءة وتوفير مولدات احتياطية للطوارئ وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، وعمل مصدات لتأمين وتنظيم الحركة المرورية وتيسير أعمال توصيل صناديق الاقتراع من اللجان الفرعية.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بعمل مراجعة وافية وفي حضور المختصين من شركات المرافق والخدمات والجهات التنفيذية والأمنية، لجميع المرافق بمقار اللجان العامة والاطمئنان على عملها بالكفاءة المطلوبة، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتأمين لأعمال فرز أصوات الناخبين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف ينيب رئيس المدينة لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية بعد تجديده

أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، هاني الجويلي، رئيس مدينة بني سويف، لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية - مركز بني سويف، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًا. تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية"، و ضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

وقد أدى رئيس المدينة ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام، مشيرًا إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • بني سويف تناقش ملف التعديات على الأراضي الزراعية
  • بيزشكيان وجليلي يتصدران النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية في إيران
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • محافظ بني سويف ينيب رئيس المدينة لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية بعد تجديده
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • المرشح قاضي زاده يوضح لـبغداد اليوم سبب انسحابه من الانتخابات الإيرانية
  • جهود الوحدات المحلية لبني سويف في ملف التصالح ومتابعة منظومة النظافة
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا