ترفيه، شام الذهبي تعلن حملها بطفلها الأول بعد عام على زواجهما،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 07 08 شام الذهب يبعد مرور عام .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شام الذهبي تعلن حملها بطفلها الأول بعد عام على زواجهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شام الذهبي تعلن حملها بطفلها الأول بعد عام على زواجهما
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 07:08 شام الذهبي

بعد مرور عام على زواجها، أعلنت شام الذهبي ، ابنة الفنانة السوري أصالة نصري، خبر حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد هلال.

شام الذهبي تعلن حملها

وتوجهت الذهبي عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت سلسلة صور تجمعها بزوجها أثناء استمتاعهما بوقتهما في فرنسا، حيث بدا واضحًا علامات الحمل وتكور بطنها، وكتبت فيه: "فقط نحن الإثنين حتى هذه اللحظة".

كما شاركت الذهبي مقطع فيديو لها ترقص مع زوجها برومانسية على متن يخت فاخر، وبدا عليهما حالة من السعادة والبهجة.

وانهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمباركة للذهبي، فكتبت إحداهن: "هذه أخبار رائعة.. مبروك يا روح قلبي"، وأضافت أخرى: "الله يسعدكم و يقومك بالسلامة و يرزقك مولودك بصحة و عافية و يجعله مواليد السعادة و ينبته نبت حسن"، وعلَّقت أخرى: "حبيبتي ألف مبروك الله يبارك لك في حملك وزواجك ياقمر أنا كتير بحبك وبحترمك".

شام الذهبي تلمح لحملها

وكانت الذهبي قد أثارت شائعات حملها بطفلها الأول، وذلك بظهورها في حفل زفاف خالها أنس نصري.

وشاركت الذهبي متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور عائلية التقطت من حفل الزفاف، ولاحظ المتابعون في إحدى الصور أن الذهبي تشير إلى بطنها، كما ولو أنها تلمح لحملها.

في الصورة، لامست شام بطنها بكفة يدها، فيما وضع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال يده فوق يدها؛ ما دفع الكثيرين للاعتقاد أن الشابة حامل بطفلها الأول، إذ كتبت إحداهن: "شام الحلوه حامل".

كلمات دالة:شام الذهبي

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!

أنور إبراهيم (القاهرة)
يواصل النجم الإسباني الشاب لامين يامال «17 عاماً» مسلسل الإبداع الكروي مع برشلونة منذ بداية موسم 2024-2025، بعد أن بدأ التألق مع منتخب بلاده «لاروخا» خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي فاز «الماتادور» الإسباني بكأسها هذا الصيف.
ومن أول جولة من جولات الدوري الإسباني، نجح يامال في صناعة هدف أمام فالينسيا (2-1)، ثم سجل هدفاً في الجولة الثانية أمام أتليتك بلباو (2-1) وهدفاً آخر في مرمى رايو فاييكانو في الجولة الثالثة، ثم تمريرتين حاسمتين في الجولة الرابعة أمام ريال بلد الوليد (7-0).
وأضاف إلى هذه الأرقام، هدفين جديدين أمام جيرونا (4-1) في الجولة الخامسة لليجا، ليصبح المجموع 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة، يحتل بها المركز الثاني لأكثر اللاعبين حسماً في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ولا يتقدم عليه إلا الهداف النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الأهداف التسعة، وإن كان لم يصنع أي هدف لزملائه.
وهكذا تفوق «الفتى الذهبي» الإسباني على المهاجمين الكبار في الدوريات الأوروبية مثل الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني (4 أهداف وتمريرتان حاسمتان) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي زميل يامال في برشلونة (4 أهداف وتمريرتان حاسمتان) والمصري محمد صلاح جناح ليفربول (3 أهداف و3 تمريرات حاسمة).
وأصبح لامين يامال بهذه الأرقام متربعاً على قمة الكرة الأوروبية، بعد هذه البداية القوية لموسم 2024-2025.
يحدث ذلك بعد مرور شهرين فقط من حصوله على لقب أفضل لاعب شاب في «يورو 2024»، ليصبح على قمة أوروبا كلها.
وسجل لامين يامال هدفيه في مرمى جيرونا الأحد في أقل من 10 دقائق، وتحديداً في الدقيقتين 30 و37، ليقود البارسا لتحقيق الفوزالخامس له على التوالي في «الليجا»، وهوما لم يحدث منذ موسم 2017-2018.
ويُعتبرلامين يامال المرشح الأول للفوز بجائزة «كوبا» لأفضل لاعب شاب في العالم، والتي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، واسمه مدرج أيضاً بين الـ 30 نجماً المرشحين للفوز بالكرة الذهبية التي تمنحها نفس المجلة.
جدير بالذكر أن الفوز الذي حققه برشلونة على جيرونا الأحد جاء رداً على الهزيمتين المنكرتين (4-2 و4-2) اللتين مُني بهما البارسا من جاره الكتالوني ذهاباً وعودة خلال مباراتي دوري الموسم الماضي، لينجح الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة في محو هذه «الأهانة»، التي لحقت بـ«البلاوجرانا» في عهد تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق.

أخبار ذات صلة برشلونة.. «فيلم رعب»! بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!

مقالات مشابهة

  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • لامين جمال يشعل المنافسة على لقب ”الفتى الذهبي” ويقترب من الكرة الذهبية
  • "الصحفيين" تعلن عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية "التكافل" الطارئة
  • «الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا
  • تعليم القاهرة تعلن مواعيد دخول الطلبة للمدارس في جميع المراحل
  • التعليم تعلن توزيع منهج العلوم لطلاب المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!