نظم طلاب مدرسة كيمان المطاعنة الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة إسنا التعليمية بجنوب محافظة الأقصر، مسيرة بأعلام مصر؛ لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، خلال اليوم الأخير لانتخابات الرئاسة 2024م.

وكان مجمع رهبان دير الشهيد العظيم مارجرجس،  بجبل الرزيقات بمدينة أرمنت غربي الأقصر، قد أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، خلال اليوم الأخير.


 ويتنافس بانتخابات الرئاسة 2024م، أربعة مرشحون، وهم: رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند السند يمامة، والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي،  فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري،  حازم عمر.

ويشار إلى أنه يبلغ عدد من يحق لهم التصويت بمحافظة الأقصر يبلغ 886377 ناخب وناخبة،  موزعين على  اللجان الفرعية في الأقصر 179 لجنة فرعية من بينها 4 لجان للمغتربين،  وهم:  لجنة قسم الأقصر، ومقرها معهد الفتيات بشارع خالد بن الوليد،  ولجنة مركز طيبة،  مقرها مدرسة المتفوقين، ولجنة الوافدين بمركز إسنا، ومقرها مدرسة إسنا الثانوية الفندقية،  ولجنة مركز أرمنت، ومقرها مدرسة أرمنت الثانوية الصناعية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسنا مسيرة بالأعلام الهيئة الوطنية للانتخابات معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسه معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي لجنة الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي اللجنة الوطنية للانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة المصرية 2023 انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب رئيسها الانتخابات الرئاسية المصرية المرشح الرئاسى

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب الفرقة الأولى ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية بمدينة طيبة شمال محافظة الأقصر، تدريباتهم الصيفية للعام الجامعي 2023-2024، وذلك في إطار حرص الجامعة على ربط التعليم النظري بالتطبيقات العملية، وتزويد الطلاب بالمهارات والخبرات اللازمة لسوق العمل، تحت إشراف الدكتور حموده محمد دردير، عميد الكلية، والدكتور خالد خليفة، المدرس بالبرنامج، بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني.

جولة داخل أحد مصانع الأخشاب

وانطلقت رحلةُ الطلاب، بِجولةٍ تعريفيةٍ شاملةٍ داخل أحد مصانع الأخشاب بالقاهرة، حيث استكشفوا أقسامه المختلفة، وتعرّفوا على مراحله الإنتاجية المتنوعة، بدءًا من استقبال خشب المواد الخام وصولًا إلى عمليات التشطيب النهائية، إذ تهدف التدريبات إلى اكتساب الطلاب الخبرات العملية في مجال صناعة الأخشاب، والتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، وتطوير مهارات الطلاب في العمل الجماعي وحل المشكلات، وإعداد الطلاب لسوق العمل بعد التخرج.

رئيس الجامعة يؤكد أهمية التدريبات الصيفية

من جانبه، أكد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، على أهمية هذه التدريبات للطلاب، مشيرا إلى أنها ستساهم في صقل مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة لسوق العمل، مشيدا بالتعاون مع شركة المتحدة للأخشاب ومؤسسة الزكاة، مؤكدا على حرص الجامعة على تعزيز علاقاتها مع مختلف القطاعات في المجتمع.

فيما أوضح الدكتور حموده محمد درير، عميد الكلية، أن هذه التدريبات تم تصميمها بعناية لتلبي احتياجات الطلاب وسوق العمل، مؤكدا أن الطلاب سيحصلون على شهادات معتمدة من الشركتين في نهاية التدريبات، إذ سيكون لهذه التدريبات تأثير إيجابي على مهارات وخبرات الطلاب، مما سيساعدهم على الحصول على وظائف مناسبة بعد التخرج.

البرنامج الصيفي (7) البرنامج الصيفي (6) البرنامج الصيفي (1) البرنامج الصيفي (4) البرنامج الصيفي (3) البرنامج الصيفي (5) البرنامج الصيفي (2)

مقالات مشابهة

  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته 2 كليو وربع مخدرات
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة في الأقصر لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا
  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • اتهم في 17 قضية مخدرات.. مباحث الأقصر تلقي القبض على أكبر تاجر الشابو بأرمنت
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء