شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التجارة بين الصين وروسيا عند أعلى مستوياتها منذ بدء حرب أوكرانيا، الإدارة العامة للجمارك الصينية يوم الخميس أن حجم التجارة الثنائية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة بين الصين وروسيا عند أعلى مستوياتها منذ بدء حرب أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة بين الصين وروسيا عند أعلى مستوياتها منذ بدء...

الإدارة العامة للجمارك الصينية يوم الخميس أن حجم التجارة الثنائية بين الصين وروسيا ارتفع في يونيو إلى أعلى مستوى منذ بدء حرب أوكرانيا، في وقت قالت فيه الجارتان إن علاقاتهما وصلت إلى مستوى عال جديد.

وزادت واردات الصين من روسيا 15.7% إلى 11.28 مليار دولار مقارنة مع زيادة 10% في مايو. وتشتري الصين النفط والفحم وبعض المعادن من روسيا بأسعار مخفضة.

ووفقا لوكالة "أوتوستات" لتحليل البيانات، فإن 6 من أعلى 10 علامات تجارية من حيث الحصة السوقية في صناعة السيارات بروسيا هي شركات صينية، مثل "هافل"، و"شيري"، و"جيلي"، التي ملأت الفراغ الناجم عن انسحاب الشركات الغربية.

وقال الكرملين يوم الأربعاء، إن زيارة الرئيس فلاديمير بوتين للصين مطروحة على جدول الأعمال، مضيفا أن هذا هو الوقت المناسب للحفاظ على العلاقات الجيدة بين البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية

تشهد أسواق المنطقة الشرقية حالة من الاستقرار في أسعار الخضار والفاكهة الصيفية، رغم انتهاء موسمها واقتراب موسم الشتاء، الذي يترقبه الباعة والمستهلكون على حد سواء.
وفي جولة لـ ”اليوم“ في أسواق الشرقية، أكد بائع الخضار والفاكهة أمين آل إسماعيل، أن فاكهة الصيف لا تزال متوفرة بوفرة وبأسعار ثابتة رغم اقتراب موسم الشتاء.أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقيةوأشار "آل إسماعيل" إلى تباين أسعار التفاح حسب النوع، حيث يتراوح سعر الكرتون بين 8 و25 ريالًا، فيما يتراوح سعر كرتون المانجو بين 15 و22 ريالًا، ويبلغ سعر الفستق 28 ريالًا، والتين الشوكي 30 ريالًا، والكوج 10 ريالات، والكمثرى بين 10 و22 ريالًا، وعنب المدينة بين 10 و15 ريالًا، والعنب السوري 15 ريالًا، والخوخ الأردني 30 ريالًا، والخوخ الإيراني 13 ريالًا، والكيوي 20 ريالًا، والرمان 28 ريالًا، والموز 7 ريالات للكيلو.
أخبار متعلقة صور | "السيارات التالفة".. مستودعات عشوائية في سوق الحراج بالدمامالقطيف.. 80 خبيرًا يبحثون أحدث تطورات «طب الأسرة» .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وعن أسعار الخضار، أوضح "آل إسماعيل" أن سعر الخس 10 ريالات، واللتس 5 ريالات، والباذنجان 5 ريالات، والفليفلة 8 ريالات، والطماطم الأردني الفلينة 15 ريالًا، والخيار 10 ريالات، والليمون 13 ريالًا للسلة الكبيرة، مشيرًا إلى تذبذب أسعار الطماطم في هذه الأيام، حيث انخفض سعرها إلى ما بين 25 و28 ريالًا بعد أن وصل إلى 40 ريالًا.أسعار الفاكهةوأكد المواطن علي المطرود، ثبات أسعار فاكهة الصيف منذ بداية الموسم، مشيرًا إلى تذبذب أسعار الطماطم فقط.
وأشاد المواطن سعيد العوامي بوفرة جميع أنواع الفاكهة بجودة عالية وبأسعار مستقرة، لافتًا إلى أن التغيرات في هذا الصيف اقتصرت على 3 أصناف فقط، هي البصل والبطاطس ومؤخرًا الطماطم.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تُسقط طائرة حربية وروسيا تدعي سيطرتها على قرية في مقاطعة دونيتسك
  • أسعار الدولار تواصل تحليقها في أسواق العراق
  • حوادث الإسلاموفوبيا في بريطانيا تصل إلى أعلى مستوياتها منذ عقد
  • أسعار اللحوم اليوم السبت 5-10-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • انتهاء تجهيزات مشروع سوق المزارعين بالإسكندرية
  • شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 3-10-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • 551 صفقة كبيرة بقيمة 20.4 مليار درهم في أسواق الأسهم المحلية
  • المعولي يبحث تعزيز العلاقات والتعاون البرلماني بين عُمان وروسيا