حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية على اللقاء مع مجموعة من الشباب الذين شاركوا فى الحملات والمبادرات التى نفذتها وزارة الشباب والرياضة فى التوعية للمشاركة بالانتخابات الرئاسية التى تشهدها مصر فى الفترة ١٠-١٢ ديسمبر الجارى ، وذلك خلال تواجدهم بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم الثلاثاء.

كما التقى الوزير بمسيرة شبابية بمشاركة ١٠٠٠ شاب وفتاة يحملون علم مصر من أمام مقر وزارة الشباب والرياضة بالحي الحكومي وصولاً إلى مقر اللجنة الانتخابية بالعاصمة الإدارية فى رسالة تؤكد حرص الشباب المصرى على المشاركة فى العملية الانتخابية وبمشاركة العديد من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات فى الثالث.

ونفذت  وزارة  الشباب والرياضة عدة برامج ومبادرات لتشجيع وحث الشباب والمواطنين على الإقبال للمشاركة فى العملية الانتخابية  من ضمنها الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات، ومبادرات "شارك …الكلمة  كلمتك …وثق وغيرها "، وشهدت تلك المبادرات مشاركة أعداد كبيرة من الشباب والفتيات على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى أن شباب مصر ضرب مثالاً رائعاً فى الانتخابات الرئاسية التى تشهدها البلاد سواء على صعيد الإدلاء بأصواتهم فى مقار اللجان الانتخابية، والمشاركة فى حملات توعية المواطنين بأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية تأكيدا على الدور المجتمعي لهم .

أضاف أن الشعب المصرى  أظهر مدى وعيه وحرصه على اختيار من يقود البلاد فى ظل الأوضاع الراهنة والتحديات العديدة التى يشهدها العالم ، لافتاً إلى كثافة تواجد المواطنين باللجان الانتخابية وخاصة الشباب انطلاقاً من الواجب الوطنى والاستحقاق الدستورى لهم فى عُرس ديمقراطى تعيشه البلاد على مدار أيام الانتخابات الثلاثة.
واضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة سوف تستكمل كافة المبادرات الخاصة بالتمكين السياسى للشباب من اجل استمرار تعظيم اسهاماتهم فى مختلف مسارات النهضة الشاملة التى تشهدها الدولة المصرية فصلا عن دورهم الأساسي  فى جميع متطلبات العمل التنموي بوجه عام داعمين لوطنهم ومدركين فى ذات الوقت لكل التحديات ومتطلبات العمل الوطني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الانتخابات الرئاسية 2024 اشرف صبحي احمد محمدي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بافتتاح العديد من المنشآت الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

كان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع التي قامت بتقديم عرض فني في بداية الجولة.

تطوير مراكز الشباب 

وتفقد صبحي والنجار معرض أندية الفتاة وحرص وزير الشباب على زيارة كافة أرجاء المعرض والحديث مع الفتيات المشاركات في المعرض.

وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والأندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا لأهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالإضافة إلى زيادة وتنمية الوعي لدي شبابنا مشيرًا إلى افتتاح ملعب متعدد الأغراض وحمام سباحة بتكلفة 20 مليون جنيه.

الطرح الاستثماري

وشدد وزير الشباب والرياضة على تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث يستفيد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال الأرباح المالية والعائد المادي من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزمه التوسع في إنشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لإقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى محافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية