شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جهاز السادات بيع وحدات مهنية وإدارية لتوفير الخدمات ومواصلة رفع الإشغالات وأعمال التطوير ، صرح المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه تم بيع 10 وحدات مهنية وإدارية في جلسة مزاد علني بحضور ممثل الهيئة عن قطاع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز "السادات": بيع وحدات مهنية وإدارية لتوفير الخدمات ومواصلة رفع الإشغالات وأعمال التطوير ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز "السادات": بيع وحدات مهنية وإدارية لتوفير...

صرح المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه تم بيع 10 وحدات مهنية وإدارية في جلسة مزاد علني بحضور ممثل الهيئة عن قطاع الشئون العقارية وممثل الهيئة عن قطاع التمويل والاستثمار، ومفوض مجلس الدولة ومندوب وزارة المالية وأعضاء اللجنة لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

وأضاف رئيس جهاز مدينة السادات، أن الوحدات بأنشطة مختلفة، مؤكداً أن المزاد خاضع لقانون 182 لسنة 2018 تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة.

وفي ذات السياق، قام المهندس أشرف فتحى محمود، بجولة مرورية للوقوف على آخر المستجدات بالمدينة، حيث تم المرور والمتابعة على شارع أبو بكر الصديق للوقوف على ما تم من إزالة المخالفات ورفع الإشغالات من سوق الخضراوات والفاكهة بالمنطقة التاسعة،  كما تلاحظ وجود بعض الإشغالات من سيارات بيع المشروبات، حيث تم التوجيه بضرورة المتابعة الدورية الصباحية والمسائية لضبط الشارع، والتأكيد على نقل بعض الموظفين إلى مقر الحى الثالث بالمكاتب المجهزة  بمحور خدمات الحى السادس بشارع أبو بكر الصديق لسهولة متابعة الوضع العام.

وفى نهايه الجولة كلف رئيس الجهاز مسئولى اداره التنمية والامن بضرورة المرور الدورى وازاله كافة المخالفات، حفاظا على المظهر  الحضاري للمدينة وعدم انتشار العشوائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص

نشرت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، تصريحات رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، بشأن عثور فريقه الأمني على جهاز تجسس في حمامه الخاص، بعد أن استخدمه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وجاءت تلك التصريحات في كتاب بوريس جونسون الجديد، والذي سينشر في وقت لاحق من أكتوبر الجاري.

تفاصيل وضع نتنياهو جهاز تجسس في حمام بوريس جونسون

وأوضح رئيس الوزراء البريطاني السابق، أن ذلك حدث عندما كان وزيرًا للخارجية البريطانية عام 2017، وكان «نتنياهو» في زيارة إلى لندن، واستخدم حمام «جونسون» الخاص، ليجد فريقه الأمني، جهاز التجسس بعد خروج «نتنياهو» من الحمام.

وتابع: أن لقائهم كان بمقر وزارة الخارجية، وحينها طلب «نتنياهو» الذهاب إلى الحمام، ليخرج منه بعدما استغرق وقتًا طويلًا، واكتشف رجال الأمن بعد خروج نتنياهو وجود جهاز تجسس في المرحاض.

وأشار «جونسون» إلى أن جميع التفاصيل المتعلقة بالحادث موجودة في الكتاب الجديد، لافتًا إلى أنه لم يصدر أي بيان أو تعليق من الخارجية البريطانية بشأن الحادث

تعليق مكتب «نتنياهو» على تصريحات جونسون

من جانبه رد مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، على تصريحات بوريس جونسون، نافيًا جميعها، وواصفًا إياها بـ «الكاذبة والسخيفة».

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الإيراني يصل العاصمة اللبنانية بيروت

الأعنف في تاريخ البلاد.. ارتفاع حصيلة قتلى إعصار «هيلين» بأمريكا إلى 215 شخصا

استشهاد 16 فلسطينيًا في غارة للاحتلال الإسرائيلي على مقهى بمخيم طولكرم

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة نظافة القاهرة: لن نتوقف عن أعمال التطوير والإصلاح .. وتستمر المسيرة
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: شراكات جديدة لتوفير فرص للشباب المصري بأوروبا
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات بالمراكز والأحياء  
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات بالمراكز والأحياء
  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: اكتشفنا جهاز تنصّت في حمّامي بعد استخدام نتنياهو
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب