رأي اليوم:
2024-09-30@18:08:17 GMT

هذه حقيقة انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

هذه حقيقة انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

القاهرة- متابعات- كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد حقيقة الشائعات التي تتردد بشكل كبيرة في الآونة الأخيرة حول طلاقها من زوجها الفنان أحمد فهمي مؤكدة أن العمل مع فهمي له مزايا وعيوب. وقالت هنا الزاهد: “لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبر الموضوع أكثر.” وفق (في الفن).

وتطرقت هنا الزاهد للحديث عن إيجابيات وسلبيات العمل مع أحمد فهمي قائلة: “التمثيل معه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه، بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى.” وتابعت هنا الزاهد: “أحمد فهمي حريص على الإدلاء برأيه في المشاهد التي أقدمها ويدفعني نحو تقديم الأفضل، يقول لي ممكن تعمليه أحلى، وممكن يديني إفيهات ونجرب.”

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: هنا الزاهد أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

 

أفاد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن المدافع الدولي أحمد رمضان بيكهام سيظل مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وفي تصريحات صحفية، أكد البطاوي أنه لا توجد نية لدى النادي للتخلي عن بيكهام أو إدراج اسمه في مفاوضات مع أي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الشائعات التي انتشرت في هذا الصدد.

شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي

وأشار البطاوي إلى أن بيكهام يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف سيراميكا كليوباترا، وأن عقده مع النادي يمتد لثلاثة مواسم أخرى، وأكد أيضًا أن الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي متمسك بوجوده ضمن الفريق.

كما أضاف البطاوي أن لدى سيراميكا كليوباترا طموحات كبيرة في الموسم المقبل، مما يستدعي الحفاظ على العناصر الأساسية لتحقيق الأهداف المنشودة في المرحلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • مزايا العودة لقانون البناء الموحد 119 لسنة 2008.. يشجع منظومة العمران
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية