نظم أهالي مدينة اشمون بمحافظة المنوفية، مسيرة حاشدة في اليوم الثالث من أنتخابات رئاسة الجمهورية، وشارك فيها المئات من الأهالي، وقيادات الجهات التنفيذية برئاسة مركز ومدينة أشمون، كما قام الاهالي بقرية منيل جويدة بتنظيم حملة لطرق الأبواب، بهدف تشجيع المواطنين على المشاركة الفعّالة في الانتخابات الرئاسية 2024،كما أنه حدث سياسي هام يقع على عاتق المصريين تحقيقه بحكمتهم ومسؤوليتهم تجاه وطنهم.

كما شارك أهالي مدينة سرس الليان في اليوم الثالث والأخير بمسيرة حاشدة لجموع المواطنين للذهب الي اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم لإستكمال مسيرة العرس الديمقراطي وإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية.

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على انتظام سير العملية الانتخابية بكافة أرجاء المحافظة وتوافد مسيرات حاشدة في اليوم الثالث والأخير لجموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من أبناء وأهالي شعب المنوفية على صناديق الاقتراع بكافة اللجان الإنتخابية للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في العرس الإنتخابي.
وأشار أبو ليمون إلى أن الإقبال الكثيف أمام اللجان الإنتخابية يعكس مدى الوعي السياسي لشعب المنوفية العريق وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري مؤكدين على دورهم الإيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية واستكمالا للتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة ، وأكد المحافظ على أن العملية الإنتخابية بنطاق المحافظة تسير بشكل طبيعي ومنظم دون أي معوقات ، فضلا عن متابعته اللحظية للمشهد الانتخابي ميدانيا ومن خلال غرفة العمليات بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال وكذا إستقبال كافة البلاغات ورصد أي مخالفات أو شكاوى والتعامل الفوري حفاظا على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة. 
ويناشد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مجدداً بضرورة استمرار الإقبال الكثيف والمشاركة الإيجابية في هذا العرس الديمقراطي حتى إنتهاء العملية الإنتخابية و غلق صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرق للدولة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات رئاسة الجمهورية مسيرة حاشدة المشاركة فى الانتخابات انتخابات الرئاسية اللجان الانتخابي بمحافظة المنوفية الجهات التنفيذية مركز ومدينة أشمون مختلف الفئات العمرية

إقرأ أيضاً:

«إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)

احتضنت شواطئ الإسكندرية النسخة الأولى من معرض الأسر المنتجة لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية في مصيف 2024، ضمن مهرجان «إسكندراني منتج»، الذى تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق مع منسق عام التحالف الوطني للجمعيات والمؤسسات بالإسكندرية، لدعم السيدات المعيلات من خلال توفير باكيات بيع بالمجان لهن على مدار 3 أيام.

المبادرة التى انطلقت منذ سنوات في الإسكندرية، بدأت الصيف الحالي بشكل أكبر ومتطور عن السنوات الماضية، من خلال تنظيم المعرض داخل شاطئ البوريفاج السياحي، الذي يُعد أشهر شواطئ المدينة الساحلية، على هيئة «برجولات» تتشابه مع هوية الشواطئ، بالمجان للسيدات لمساعدتهن على كسب رزقهن من المصطافين، في ظل الإقبال الكبير على الشاطئ.

المعرض يفتح أبواب الرزق 

عايدة الشيمى، إحدى السيدات المشاركات، أثنت على فكرة المعرض، كونه يفتح لهن أبواب رزق: «جميل أن شغلنا يتعرض في مكان كبير زي شواطئ الإسكندرية، والناس تشوفه ويشتروه، وكونه بالمجان بيساعدنا نقلل من مكسبنا، فالناس تشترى بأسعار مناسبة، ونقدر نبيع أكتر».

المنتجات الفرعونية الأكثر رواجاً 

من بين منتجات «الشيمي»، كان الإقبال الكبير على «الحلقان الفرعوني»، وفسرت ذلك، لكونه منتجاً يعكس الهوية المصرية، وذا كفاءة عالية وبأقل سعر ممكن، فحرص الزبائن على شراء أعداد كبيرة منه كهدايا.

وأشادت صباح عبدالله، إحدى المشاركات، بفكرة المعرض، قائلة: «الأماكن السياحية الشهيرة لازم يكون فيها معارض الناس تشترى منها هدايا تذكارية وهمّا مروّحين، ودا كان قليل في إسكندرية، وبالتالي المعرض خطوة حلوة للترويج للإسكندرية ومنتجات أهلها».

مقالات مشابهة

  • العريس وبنو العرس.. أجواء من التنسك المفرح بصوم الآباء الرسل
  • «إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)
  • عضو غرفة السياحة: الإسكندرية تعاني من نقص الطاقة الفندقية أمام الإقبال الكبير
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة
  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • انتخابات موريتانيا.. نسبة المشاركة تصل إلى 40%
  • ضعف الإقبال يطغى على الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات