موقع 24:
2024-09-19@04:02:38 GMT

فريق يواجه عقوبة خصم 141 نقطة من رصيده

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

فريق يواجه عقوبة خصم 141 نقطة من رصيده

يواجه فريق بونتيبريد يونايتد الويلزي احتمالية خصم 141 نقطة من رصيده بسبب قيامه بسلسلة من المخالفات الاقتصادية والتعاقدية والمتهم بها من قبل اتحاد بلاده لكرة القدم.

وكان قد أدين نادي بونتيبريد بـ18 تهمة مخالفات مالية وتم خصم 6 نقاط من رصيده، ولكن من المحتمل أن يتم خصم 135 نقطة إضافية في حال ثبوت إشراكه لأي لاعب لا يمتلك عقداً سارياً قبل نهاية موسم 2024-2025.


واتهم الاتحاد الويلزي لكرة القدم النادي بعدم دفع المبالغ المستحقة عليه للاعبين وأيضاً عدم الامتثال للالتزامات التعاقدية المتفق عليها، وذلك بالإضافة لعدم تسجيل اللاعبين بشكل صحيح وإشراكهم بشكل مخالف للقانون.
كما أقرت اللجنة المستقلة التي تتولى القضية حظر النادي من إبرام صفقات جديدة خلال الفترتين القادمتين، وبهذا لن يتمكن بونتيبريد من ضم أي لاعب جديد حتى يناير (كانون الثاني) 2025.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رياضة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أول دوري لكرة القدم تحت مسمى «جول» (GOAL) في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشارك في الدوري شباب من 8 جامعات مصرية بارزة، تشمل «القاهرة، المنصورة، دمنهور، سوهاج،  قناة السويس، المنوفية، بني سويف، وبرج العرب».

تطوير مهارات العمل الجماعي

وأوضحت حياة كريمة أنّ دوري «جول» يهدف إلى ما هو أكثر من مجرد منافسات رياضية، حيث يركز على تعزيز الروح الرياضية بين الشباب، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتعاون بين الفرق المشاركة.

تعزيز قدرات الشباب

ويدعو القائمون على البطولة الجمهور لمتابعة اللحظات الحماسية وتشجيع فرقهم المفضلة، ستكون البطولة فرصة للتعرف على المواهب الشابة وتقديم الدعم لها، في إطار مساعي مؤسسة حياة كريمة المستمرة لتقديم أنشطة تعزز من قدرات الشباب وتنمي روح التعاون بينهم.

مقالات مشابهة

  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • منتخبنا للصالات يواجه كازخستان الـ14:30 ظهرا
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه القادسية السعودي الجمعة