صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بيلاروسيا نسعى للاستفادة من خبرات فاغنر الثمينة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عناصر من قوات فاغنر الروسية أرشيف الخميس 13 يوليو 2023 11 18قال نائب وزير الداخلية .، والان مشاهدة التفاصيل.

بيلاروسيا: نسعى للاستفادة من خبرات فاغنر الثمينة

عناصر من قوات فاغنر الروسية (أرشيف)

الخميس 13 يوليو 2023 / 11:18

قال نائب وزير الداخلية البيلاروسي، نيكولاي كاربينكوف، أمس الأربعاء، إن قوات بلاده الخاصة ستجري تدريبات مشتركة مع مقاتلي مجموعة فاغنر الروسية الخاصة في بيلاروسيا، للاستفادة من "خبراتهم الثمينة".

فاغنر الذين سيتشاركون مع قواتنا في التدريب القتالي، ويزودونهم بخبراتهم القتالية التي لا تقدر بثمن، حيث سيدربون مجموعات الاستجابة السريعة/سوبر/ التابعة للشرطة ووحدة مكافحة الإرهاب الخاصة "ألماز".

The fighters of the Wagner" group who will be in the Republic of Balerus, will be involved in joint combat training with the Belarusian special forces - Deputy Interior Minister of Belarus Nikolai Karpenkov. pic.twitter.com/mohGij6KfF

— Giorgi Revishvili (@revishvilig) July 12, 2023

فاغنر بدأت بتسليم معدات عسكرية ثقيلة تشمل دبابات، عقب إعلان المجموعة تمرداً على الجيش الروسي نهاية يونيو (حزيران) الماضي، انتهى باتفاق بوساطة بيلاروسية.

روستوف على نهر الدون.

ووصف بوتين، تصرفات المتمردين بأنها مغامرة إجرامية وطعنة في ظهر روسيا وخيانة، كما فتح جهاز الأمن الفيدرالي الروسي قضية ضد قائد "فاغنر"، بريغوجين، بموجب تهمة تنظيم "عصيان مسلح".

المجموعة في روسيا، واتخاذ مزيد من الخطوات لتهدئة التوترات.

وأشارت إلى أن الرئيس الروسي، أطلع نظيره البيلاروسي على الوضع في جنوب روسيا مع مجموعة فاغنر الروسية الخاصة، واتفق الزعيمان على العمل المشترك.

بيلاروسيا تنتظر وصول مقاتلين من فاغنر وقوات روسية نظامية https://t.co/aLJ9mBsHYJ

— 24.ae (@20fourMedia) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فاغنر الروسیة للاستفادة من

إقرأ أيضاً:

هجوم بطائرات أوكرانية يُحدث انفجارات كبيرة جنوب روسيا

شنت طائرات أوكرانية هجومًا دون طيار، تسببت في وقوع عدة انفجارات بمنطقة فارونيش بجنوب روسيا.
وذكر حاكم المنطقة الكسندر جوسيف، أن أغراضا تحتوى مواد متفجرة انفجرت عقب إسقاط طائرات درون أوكرانية بالقرب من بودجورينسكي، جنوب العاصمة الإقليمية فارونيش.هجوم أوكراني على مخزن صواريخ روسيوأشارت شبكة أوكرانسكا برافدا الأوكرانية إلى استهداف مخزن يضم صواريخ تابعة للجيش الروسي، وتبلغ مساحته 900 متر مربع وذخيرة دبابات وقذائف مدفعية.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمال شرقي فنزويلازيلينسكي يعلن استراتيجية جديدة لردع النفوذ الروسيولم تؤكد السلطات الروسية هذا التقرير، ولكن مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت سحب دخان كثيفة تتصاعد في السماء.
وبحسب شهود عيان، وقعت انفجارات وانبعاث دخان فوق بودجورينسكي، في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات المحلية حالة الطوارئ، ونقلت سيدتين من كبار السن إلى المستشفى.إمدادات القوات الروسيةويشار إلى أن منطقة فارونيش، التي تعد ممرًا رئيسيًا لإمدادات القوات الروسية، تعرضت أكثر من مرة للهجمات الأوكرانية منذ بداية الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير 2022.
وأعلن الجيش الأوكراني اليوم، أن روسيا هاجمت أكثر من 80 هدفًا للبنية التحتية في أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل محاولة اغتيال 3 قادة عسكريين من الدفاع الروسية
  • روسيا.. احباط مخطط لاغتيال 3 قادة بوزارة الدفاع الروسية
  • روسيا.. احباط مخطط لاغتيال ثلاثة قادة بوزارة الدفاع الروسية
  • روسيا تصدر مذكرة اعتقال بحق يوليا نافالنيا غيابيا
  • الصحة الروسي: انتشار الأمراض العقلية في البلاد لأعلى مستوياتها منذ عقد من الزمان
  • روسيا: سياسة العقوبات "غير القانونية" ليست فعالة وتلحق الضرر بمبادريها
  • التبادل التجاري بين روسيا وأمريكا يسجل أعلى مستوى له منذ مايو 2023
  • ارتفاع التبادل التجاري الروسي الأمريكي 1.5 مرة رغم العقوبات
  • هجوم بطائرات أوكرانية يُحدث انفجارات كبيرة جنوب روسيا
  • لافروف: روسيا تبني موقفها فقط على الإجراءات الملموسة التي يتخذها قادة أوكرانيا