أكد وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمن حماد، بأنه يتواجد في اتصال دائم مع بطل الكاراتي الجزائري، دريس مسعود.

والتقى اليوم الثلاثاء، الوزير حماد، بـ “دريس مسعود”، المتوج مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الكاراتي” على هامش زيارة عمل قادته إلى وهران.

وعن هذا اللقاء، قال حماد: “الكل يعلم أن دريس مسعود من ولاية وهران، وهو يحضر خارج الوطن.

. لقد جاء في زيارة عائلية والتقينا به وتكلمنا معه، بالتوفيق له ولكل رياضيينا”.

وأضاف الوزير، حول إن كان حديثه مع بطل الكاراتي، دعما معنويا: “أكيد، الدعم المعنوي.. نحن في اتصال دائم وبتواجدي في وهران، أقل شيء أقوم به هو الالتقاء برياضيي الولاية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: دریس مسعود

إقرأ أيضاً:

في اتصال مع غالانت.. أوستن يجدد التزام واشنطن بأمن إسرائيل

جددت الولايات المتحدة، الأحد، التأكيد على التزامها الثابث بأمن إسرائيل ووقف إطلاق النار في غزة، والحل الدبلوماسي في لبنان.

وخلال اتصال هاتفي بين وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، ونظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، ناقش الطرفان "أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في الشرق الأوسط، والموقف الحالي في لبنان وغزة".

وقال أوستن وفق ما جاء في بيان للبنتاغون: "غدًا يمر عام منذ أقدمت حماس على أسوأ هجوم إرهابي ضد إسرائيل في التاريخ"، مجددا التأكيد على التزام واشنطن "الثابت" بأمن إسرائيل ووقف إطلاق النار في غزة والحل الدبلوماسي الذي يمكن السكان من العودة بأماكن إلى ديارهم على جانبي الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وتعهدت إسرائيل، بإعادة عشرات الآلاف من المواطنين بأمان إلى منازلهم في شمال إسرائيل، وبدأت على أثر ذلك هجمات على لبنان، قالت إنها ضد حزب الله المدعوم من إيران، وذلك في وقت تتصاعد فيه حدة التوتر ومخاوف من تحول التصعيد إلى صراع إقليمي شامل.

وشنت إيران هجوما على إسرائيل، مطلع الشهر الجاري، بنحو 200 صاروخ، قالت إنه يأتي "ردا" على مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية في طهران، وقائد حزب الله حسن نصر الله.

الولايات المتحدة تجلي نحو 145 شخصا إضافيا من لبنان أجلت الولايات المتحدة، السبت، نحو 145 شخصا إضافيا من لبنان على متن طائرتين متجهتين إلى تركيا، وفق ما أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، في وقت يتكثف الهجوم الإسرائيلي على حزب الله.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي، الأحد، إن إسرائيل ستقرر بشكل مستقل كيفية الرد على إيران، غير أن هناك تنسيقا في هذا الصدد مع حليفتها الولايات المتحدة بشكل وثيق.

وتشير الإحصاءات الإسرائيلية إلى أن هجمات حماس في السابع من أكتوبر الماضي، أسفرت عن مقتل 1200 شخص بينهم نساء وأطفال، واحتجاز أكثر من 250 رهينة.

وردت إسرائيل بشن حرب على غزة دمرت القطاع الساحلي المكتظ بالسكان وأسفرت عن مقتل ما يقرب من 42 ألف شخص أغلبهم من النساء والأطفال، وفقا للسلطات الصحية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى انتصارات أكتوبر.. اللواء حسين مسعود وزير الطيران الأسبق: المقاتل المصرى لم تختبر قدراته القتالية أمام العدو الإسرائيلى فى نكسة 1967.. لم أعد إلا بعد 17 يومًا من الحرب وأهلى اعتبرونى مفقودًا
  • اتصال بين وزير الخارجية ونظيره الإيراني
  • في اتصال مع غالانت.. أوستن يجدد التزام واشنطن بأمن إسرائيل
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يفتتحان الأقسام الحديثة بمستشفى ابن سينا في سرت
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يتابعان تنفيذ جسر المشير في سرت
  • هذه مواقيت سير القطارات على خط “الجزائر – وهران – الجزائر” يوميا
  • اتصال بين الرئيس ميقاتي ووزير خارجية تركيا.. فيدان: مستعدون لدعم لبنان في احتياجاته الانسانية
  • “حماد” يفتتح عددا من المنشآت بمطار خليج سرت الدولي
  • “حماد” يبحث تحديات المنظومة التعليمية في بنغازي
  • “حماد” يزور سرت لمتابعة المشاريع بالمدينة