تواصل غرف عمليات نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية باشراف هشام فاروق المهيرى رئيس النقابة نائب رئيس اتحاد عمال مصر لليوم الثالث والاخير رصد أعلى نسبة مشاركة وتوافد لعمال الخدمات الادارية والاجتماعية على صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم فى الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية تجاوبا مع المسئولية تجاه الوطن الذى طالما أمر فاستجاب العمال لنداءه بالانتخابات.

كنائس بني سويف تنظم مسيرات لحث المواطنين على التصويت في الانتخابات الرئاسية محافظ بني سويف يتابع عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

اضاف " المهيرى ' ان حالة " اللُحمة ' بين بين العمال المسلمين والاقباط واصطفافهم خلف الدولة المصرية فى الانتخابات الرئاسية هو درسا بمردود ايجابى على أعداء الديمقراطية ومروجى الشائعات وبائعى اوهام حقوق الانسان مشيدا بروح التعاون بين مؤسسات الدولة مجتمعة حتى خرجت الانتخابات فى أجمل صورة لتبهر العالم وتؤكد أن المصريين على قلب رجل واحد وعندما تستدعى الدولةشعبها يهرول لرد الجميل.

أكد رصد غرفة العمليات مشاركة الشباب " عمال المستقبل ' والمرأة العاملة " صمام الانتاج ' بأعلى معدل حضور أمام صناديق الاقتراع اثباتا للعالم بان مصر الحديثة قادمة وبقوة وعازمة على استكمال مسيرة البناء والتعمير بالجمهورية الجديدة.

شدد " المهيرى ' على تلبية النداء الوطنى فى أى مكان وتحت أى ظرف وتقديم كل غال ونفيس من اجل مصر الحرة الابية والتى دوما تحيا بتعانق كل أفراد الشعب وماكينات الانتاج خلف قائد وطنى سيظل التاريخ يسجل له قيادته الرشيدة على مدار عشر سنوات يبنى ويشيد ويعمر دون التظر الى المكائد والمؤمرات والحقائق المغلوطة.

وفى سياق ختام اليوم الأخير للانتخابات أكد مختار أبو الفتوح نائب رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال الجيزة رئيس اللجنة النقابية بهيئة نظافة وتجميل الجيزة ان عمال الخدمات الادارية والاجتماعية نظموا مسيرات حاشدة من مواقع الانتاج الى مقار اللجان الانتخابية ابتهاجا بالخروج المشرف وبكثافة للشعب والتفافه حول امته فى هذا الاستحقاق الدستورى ليبعث رسالة للعالم أجمع أن مصر بلد الاستقرار رغم الاحزمة النارية التى تحيط بالوطن.

يذكر ان لجنة غرفة العمليات بنقابة الخدمات الادارية والاجتماعية تضم هشام فاروق المهيرى رئيس النقابة مشرفا عاما وحمدى عرابى نائب رئيس النقابة وحسام حنفى امين الصندوق وهشام عبد اللطيف الامين العام ومختار أبو الفتوح عضو مجلس ادارة النقابة لشئون الاعلام وعبد الرحمن البيومى عضو مجلس الادارة عن الشباب وخالد رأفت امين الصندوق المساعد ومحمد عبد اللطيف الامين العام المساعد للنقابة أعضاء.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوم الثالث للانتخابات الخدمات الإدارية شباب العمال المرأة العاملة نائب رئيس اتحاد عمال مصر الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أخبار ذات صلة الغويفات تسجل أقل درجة حرارة في الدولة الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»

يوفر مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد، التابع لمستشفيات الظفرة إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، إحدى مجموعة بيور هيلث، 10 خدمات صحية مختلفة لفئة العمال والعاملين في المنطقة الصناعية.
وتحرص مستشفيات الظفرة على تقديم باقة متنوعة من الخدمات الطبية والعلاجية التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية المطلوبة لجميع العمال في المنطقة الصناعية بمدينة زايد، وذلك من خلال فريق طبي مدرب على أعلى مستوى من المهارة، ويتمتع بمهارته في التعامل بعدد من اللغات المختلفة التي يتحدث بها أغلب شرائح العمال، مما يسهل عملية التواصل الإيجابي والبناء بين المريض والطبيب، مما ينعكس على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للعمال.
وتتضمن الخدمات الصحية التي يوفرها المركز علاج الأمراض الحادة والالتهابات، والقيام بإجراء اختبارات الدم وتحليل البول، ودراسات التصوير الشعاعي والموجات الصوتية، لتشخيص الأمراض وإعطاء اللقاحات للوقاية من الأمراض المعدية، وإدارة وعلاج جميع الأمراض المزمنة، وفحوصات منتظمة، ومتابعة طويلة الأجل لحالات مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والكولسترول والربو،‏ والرعاية المتخصصة للمرضى المسنين، بما في ذلك الخدمات الوقائية وإدارة الأمراض المزمنة. 
كما يوفر المركز أيضاً خدمات العناية بالجروح والخياطة، وعيادة متخصصة لأمراض الأذن والأنف والحنجرة. ويقوم بعمل الإحالات إلى المتخصصين عند الضرورة،‏ وتنسيق الرعاية مع المتخصصين ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين.
كما يقوم بعمل التثقيف الصحي حول خيارات نمط الحياة الصحي والتغذية وممارسة الرياضة وتقديم خدمات الصيدلة.
احتياجات
تحرص إدارة مستشفيات الظفرة على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة التي يتم توفيرها في جميع المنشآت الطبية التابعة لها، والتي تلبي احتياجات جميع السكان من مواطنين ومقيمين في كل من مدينة زايد وغياثي وليوا والمرفأ والسلع وجزيرة دلما، وفق مخطط تطويري شامل يتضمن توفير أفضل الكفاءات الطبية والعلاجية، وتحديث المراكز الصحية بأحدث الأجهزة والمعدات، وتوفير بنية تحتية متميزة.

مقالات مشابهة

  • إضراب آلاف العمال بالموانئ الأميركية بعد فشل المفاوضات
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • نائب «عمال مصر»: ننتظر إعلان خريطة تطبيق تحويل الدعم العيني إلى نقدي
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" في سوهاج
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • عشرات آلاف عمال الموانئ الأميركيين يستعدون للإضراب
  • مقتل وإصابة 8 عمال في إطلاق نار نفذه مسلحون بجنوب غرب باكستان