أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي حملات ميدانية تفتيشية توعوية للحفاظ على المظهر العام والبيئة الصحية النظيفة، للشواطئ والبر والجزر الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لمراكز بلديات المدينة والشهامة والوثبة، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين وذلك ضمن إطار جهودها المكثفة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والمرافق العامة.


وهدفت الحملات التي نفذتها على مدى 5 أيام، مراكز بلديات المدينة والشهامة والوثبة، إلى توعية مرتادي الشواطئ والبر والجزر، بضرورة وأهمية الحفاظ على نظافتها ومظهرها الجمالي الذي يواكب النهضة الحضارية التي تتمتع بها أبوظبي، حيث عملت فرق البلدية على توعية أفراد المجتمع باتباع أفضل السلوكات الإيجابية عند ارتياد هذه المرافق، لتظل بكامل مظهرها الجمالي وبيئتها الصحية، ولتمنح مرتاديها بيئة صحية عصرية لقضاء أوقات ترفيهية سعيدة وممتعة.
كما تضمنت الحملات إرسال رسائل نصية لأفراد المجتمع والفئات المستهدفة، ضمن النطاق الجغرافي لكل مركز، ونشر الكثير من المنشورات التوعوية عبر الحسابات الرسمية للبلدية على مواقع التواصل، وتطبيق «فريجنا»، لحثّ أفراد المجتمع على الاهتمام بنظافة الشواطئ والجزر والبر، لتوفير بيئة صحية آمنة تضمن سلامة الجميع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية

تعمل بلدية الخبر على تنفيذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية، بهدف تحويل المنطقة إلى ورشة عمل كبرى تشمل فتح طرق، وأعمال سفلتة، ومشاريع إنارة، بالإضافة إلى تطوير الطرق الرئيسية والمحورية، وإنشاء حدائق عامة وممشى.

تأتي هذه المشاريع في إطار جهود بلدية الخبر لتعزيز مكانة المدينة كنقطة جذب سياحي ومركز اقتصادي مؤثر، بالإضافة إلى ترسيخها كمكان مفضل للعيش والعمل على مستوى العالم.

تعمل البلدية على تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مما يسهم في رفع جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

#بلدية_الخبر
أكثر من 16 مشروع تنموي تحول أحياء العزيزية الى ورشة عمل كبرى تشمل فتح طرق ،وأعمال سفلتة، ومشاريع انارة ،وطرق رئيسية ومحورية ،وحدائق عامة ،وممشى،وذلك لتواصل #الخبر تعزيز مكانتها نقطة جذب سياحي ومركز اقتصادي مؤثر وترسخها مكاناً مفضلاً للعيش والعمل على مستوى العالم pic.twitter.com/TDyiSy004b

— بلدية الخبر (@Khobar_mun) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً
  • «رياضة بلا حدود» في أبوظبي
  • بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال شهر يونيو
  • شملت الأسواق والمحال التجارية.. “الزكاة” تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال يونيو 2024
  • بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية