أدلى مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، برفقة أبنائه في مدرسة الطبري بالنزهة.

وتُعقد الانتخابات الرئاسية 2024 أيام 10،11،12 ديسمبر في الداخل، وذلك بعد الانتهاء من تصويت المصريين بالخارج أيام 1،2،3 من هذا الشهر.

جهّزت وزارة التعليم المصرية 8563 مدرسة بجميع محافظات الجمهورية للجان والمقار، ويحق التصويت لنحو 65 مليون مواطن، فيما ستكون الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية، وسط مشاركة 14 منظمة دولية و62 منظمة محلية، وتُعلم النتيجة يوم 18 ديسمبر في حالة حسم الانتخابات من الجولة الأولى.

كان قد قد بدأ الصمت الانتخابي منذ 8 ديسمبر الماضي، وذلك لجميع المرشحين البالغ عددهم 4؛ هم: الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب الوفد عبدالسند يمامة، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2023 انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي فريد زهران حازم عمر عبدالسند يمامه اخبار مصر اخبار مصر اليوم أخبار عاجلة انتخابات الرئاسة الان انتخابات الرئاسة اليوم انتخابات الرئاسة عاجل أخبار انتخابات الرئاسة تصويت المواطنين احتفالات المواطنين انتخابات رئاسة مصر انتخابات الرئاسة مباشر

إقرأ أيضاً:

يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)

طرح المطرب الشاب يونس مرسي، أحدث أغانيه والتى تحمل عنوان «ولا فارقة»، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية وتفاعل محبيه ورواد السوشيال ميديا معها.

أغنية "ولا فارقة" من كلمات إبراهيم شتا وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد عمار وإنتاج يحيي مرسي ريتال ميوزك وهندسة صوتية مصطفى رؤوف.

ويقوم "يونس" خلال هذه الفترة بالتحضير للعديد من المشاريع الغنائية الذي يقوم بالتجهيز لها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين للاستقرار عليها وطرحها خلال صيف 2024.

ومع العلم أنه قد طرح مؤخرا أغنية "هفوق لنفسي" على طريقة الفيديو كليب قد قام بتصويرها في شكل فيلم قصير وبشكل مختلف في عدد من اللوكيشنات المختلفة على مدار يومين متتاليين.

"هفوق لنفسي" من كلمات يحيي مرسي وألحان مصطفى شكري وتوزيع إسلام مونتي وميكس وماستر ماهر صلاح وإخراج مروان مصطفى.

مقالات مشابهة

  • انتهاء التصويت برسم الدور الأول من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا 
  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة
  • خامنئي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بين حطام خان يونس: آخر ما صوّر سامر أبو دقة
  • قبل يوم من الانتخابات.. انسحاب اثنين من المرشحين للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • السبت الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وتوقعات بولاية ثانية للغزواني
  • انسحاب مرشحين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية