وسط تزاحم شديد في مشهد يدل على الروح الوطنية والعزيمة شارك أطفال بالزي العسكري مع مدرسيهم أثناء ذهابهم إلى لجان الاقتراع بمحافظة الشرقية.

وكان الأطفال في مشهد رائع يقفون صفين مرتدين الزي العسكري ويحملون أعلام مصر.


وفي اليوم اثالث  من العرس الديمقراطي بدا فتح اللجان استقبال الناخبين في تمام الساعه 9:00 صباحا للادلابه اصواتهم وسط تيسيرات وتسهيلات من رجال الشرطه محافظه الشرقية.

فمن المقرر أن تنتهي الانتخابات الرئاسيه المصريه  اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً.

تعكس المشاركة الكثيفه من المواطنين تعكس إدراكهم ووعيهم في الحفاظ على مقدرات وطنهم وإرسال رسالة واضحة للعالم بأسره أن المصريين شعب واعي متحضر يُدرك حقوقه وواجباته الدستورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية محافظة الشرقية عبدالفتاح السيسي فريد زهران حازم عمر

إقرأ أيضاً:

في اليوم الدولي للعمل الخيري.. الإمارات تتصدر المشهد الإنساني بدعم لا محدود لغزة

في إطار احتفائها باليوم الدولي للعمل الخيري الذي يصادف 5 سبتمبر (أيلول)، تواصل دولة الإمارات تأكيد دورها الريادي في دعم القضايا الإنسانية حول العالم، وعلى رأسها "عملية الفارس الشهم 3" في قطاع غزة، التي انطلقت استجابةً للأوضاع الصعبة التي يعيشها سكان القطاع، تجسد قيم العطاء الإماراتية من خلال المساعدات الإغاثية والطبية التي تقدمها الفرق التطوعية على مدار الساعة لدعم الفلسطينيين.

وتأتي "عملية الفارس الشهم 3" كإحدى أبرز العمليات الإغاثية الإماراتية، إذ تمكنت من تحقيق إنجازات ضخمة، حتى الآن، بإرسال 104 قوافل إغاثية تحمل أكثر من 20000 طن من المساعدات الإنسانية العاجلة، إلى جانب أربع سفن بحرية محملة بـ 18530 طناً من المواد الضرورية، تشمل الغذاء، الخيام، الملابس، والأدوية اللازمة للعائلات النازحة في قطاع غزة، كما تم تنفيذ 259 رحلة جوية محملة بـ 5340 طناً من المساعدات.
وفي لفتة إنسانية غير مسبوقة، أطلقت الإمارات عبر مبادرة "طيور الخير" 104 رحلات إسقاط جوي للمساعدات الإنسانية فوق المناطق التي يصعب الوصول إليها براً، ما يعزز من حجم الجهود المبذولة لتلبية احتياجات الفلسطينيين في القطاع.
وعلى صعيد الدعم الصحي، قدمت الإمارات كميات هائلة من الأدوية والمعدات الطبية الضرورية، وخصصت 5 ملايين دولار لدعم حملة تطعيم شلل الأطفال، مما أسهم في تحصين 650 ألف طفل في القطاع، كما تعمل الإمارات على تعزيز كفاءة المستشفيات من خلال إمدادها بمستلزمات طبية غير مسبوقة.
الإمارات لم تتوقف عند هذا الحد، بل قدمت دعماً شاملاً للقطاعات المحلية والبلديات في غزة من خلال توفير معدات للصرف الصحي ونقل المياه، وتنفيذ مشاريع إصلاح خطوط المياه والآبار في خان يونس وشمال غزة، إلى جانب تنظيم حملات توزيع المياه في مراكز الإيواء.
وبفضل هذا العطاء المستمر، تبقى الإمارات مثالاً حياً للعمل الخيري والإنساني على مستوى العالم، حيث تجاوزت قيمة مساعداتها الخارجية 360 مليار درهم، مما يرسخ مكانتها كداعم رئيسي للدول المتضررة.

مقالات مشابهة

  • محمود البزاوي يكشف مفاجأة عن مشهد في فيلم «ساعة ونص»
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • التعليم العالي: غلق كيان وهمي جديد بمحافظة الشرقية
  • المشهد الجنوبي اليوم..مليونية في زنجبار وفوضى بحضرموت
  • السباق الانتخابي بين ترامب هاريس يدخل اليوم "مرحلة مهمّة"
  • ظهرت الآن.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الشرقية
  • وزير الري يتفقد حالة الترع بمحافظة الشرقية ويستجيب لشكوى عدد من المزارعين
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في تصفيات أمم إفريقيا
  • في اليوم الدولي للعمل الخيري.. الإمارات تتصدر المشهد الإنساني بدعم لا محدود لغزة
  • لقاء علمي لمتدربي طب الأطفال بالزمالة المصرية في الشرقية