أدلى النائبرئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة جمال عبد الناصر في الدقي.

علاء عابدعلاء عابدانتخابات الرئاسة 2024

وانطلقت يوم الأحد 10 ديسمبر 2023، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية، حيث حددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

علاء عابدعلاء عابد

وتُجرى الانتخابات الرئاسية أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

الانتخابات الرئاسية 2024

ويتولي الإشراف على الانتخابات الرئاسية 2024، 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، مابين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ.

ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة، حيث تم غلق تحديث قاعدة بيانات الناخبين يوم 25 سبتمبر 2023، عقب قيام الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين للاقتراع وإعلان الجدول الزمنى لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

علاء عابدعلاء عابدمعرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي

أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات من هنـــــــــا باستخدام الرقم القومي للناخب، وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية اليوم الجالية المصرية المرشح عبد الفتاح السيسى المصريين بالخارج الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 حازم عمر عبد السند يمامة عبد الفتاح السيسي علاء عابد فريد زهران كيفية معرفة اللجنة الانتخابية مصر تنتخب معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل معرفة لجنة الانتخابات بالاسم معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي الانتخابات الرئاسیة 2024 فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض

ظهر الفنان عابد عناني ضمن أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، من بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يُعرض حالياً على قناة on e، ويُحقق نسب مشاهدة عالية، نظرًا لتفاعل الجمهور مع شخصيات المسلسل.

دور عابد عناني في مسلسل برغم القانون

ويجسد الفنان عابد عناني دور شخص قرر أن يرفع قضية على زوجته بعد طلاقهما، لأنّها كانت تحصل على مصاريفها وأولادها دون الحصول على أوراق رسمية تثبت ذلك، لكنها قررت أن ترفع ضده قضية على أنه لم يدفع لها شيئاً، واختار عابد عناني المحامية «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، من أجل الدفاع عنه .

تفاعل الجمهور مع ظهور عابد عاني

وتفاعل الجمهور مع ظهور الفنان عابد عناني على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن ليلي خلال مسلسل برغم القانون يحدث لها أشياء كثيرة ضد إرادتها بسبب المشاكل التي تحدث بعدما علمت تزوير زوجها وهروبه، ومن التعليقات التي جاءت على ظهوره «شكله العوض بجد»، و«خلي بالكم عابد عناني أكيد هيطلع شرير في الآخر»، و«مش ممكن شكله هيبقى عوضها ولا إيه».

مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي
  • فوز علاء عابد برئاسة لجنة النقل والمواصلات للعام الخامس على التوالي
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • انتداب لجنة فنية لفحص حريق سيارة ملاكي بالدقي
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟