صدى البلد:
2024-07-01@15:08:07 GMT

زحام شديد ومسيرة من الناخبين في منطقة أطفيح| فيديو

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

شهدت منطقة أطفيح زحام شديد ومسيرة للناخبين للتحفيز على المشركة الانتخابية بثالث أيام الانتخابات الرئاسية .

و حرص الناخبون على الإدلاء بأصواتهم وشهدت اللجان إقبالا كثيفا من كافة الفئات من شباب وشيوخ وسيدات وذوي الهمم.

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من:

 

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة

المرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس

المرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة

المرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وشملت تجهيزات المراكز الانتخابية عددا كافيا من الصناديق الزجاجية المخصصة للاقتراع بداخل كل مركز، والأماكن المزودة بالستائر والتي يدلي بداخلها الناخب بصوته بما يحقق سرية الاقتراع، وأجهزة القارىء الإلكتروني التي يتم من خلالها الاستعلام عن قيد الناخب في قاعدة بيانات الناخبين من واقع الرقم القومي لتمكينه من الإدلاء بصوته، فضلا عن التجهيزات التقنية اللازمة لنقل وقائع سير العملية الانتخابية عن بُعد إلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة، عبر بث تلفزيوني مباشر.

ويشرف على انتخابات الرئاسة 2024، 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هرباً من الحر الشديد.. زحام بشواطئ جمصة

استقبلت مدينة مصيف جمصة بالدقهلية، اليوم الأحد، الآف المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية، وجرى رفع درجة الاستعداد علي مداخل المدينة، لتسهيل دخول المصطافين وعدم حدوث أي تكدس علي مداخل المدينة.

 مدينة مصيف جمصة 

وتشهد شواطئ مصيف جمصة زحاما شديداً، نظراً للحرارة الشديدة، فلجأ الألاف للشواطئ، إضافة للإقبال الكبير على المصيف هذا العام، نظراً لأعمال التطوير الذي شهدها المصيف، واستمرار تقديم الخدمات المتعددة للمصطافين القادمين من كافة محافظات الجمهورية.

وحرصت مديرية الصحة بالدقهلية على تواجد سيارة إسعاف بالقرب من الشواطئ وأماكن التجمعات، لضمان سرعة الانتقال ومواجهة الحالات الطارئة، مع تعزيز جميع الأطقم الطبية بجميع التخصصات بالمستشفيات.

ويزداد الإقبال يوما بعد يوم وسط استعدادات مكثفة من الوحدة المحلية لمدينة حمصة وسط تواجد لفرق الإنقاذ البحري بطول الشاطئ ومراكز للأطفال التائهين.

وأكد اللواء عادل برغش رئيس مدينة ومصيف جمصة، أنه توافد الزائرون بعدد كبير من مختلف المحافظات على مدينة جمصة لقضاء الإجازة، وبدأ الإقبال يتزايد على الشواطئ، وذلك تزامنًا مع الارتفاع المتزايد فى درجات الحرارة.

وأضاف رئيس مدينة ومصيف جمصة، أن الوحدة المحلية لمدينة جمصة واصلت جهودها لتوفير كل الخدمات للزائرين بتكثيف الرقابة على الأسواق وحملات الإشغالات، وأكد أن فرق الإنقاذ تعمل يوميًا منذ شروق الشمس وحتى الغروب وسط التجهيزات الخاصة بالشواطئ وعددها   33 برج إنقاذ و5 خيم لتجميع الأطفال التائهين و4 نقاط للإسعاف.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • الإخوان الإرهابية ومسيرة التلون والتواطؤ (١٤٦)
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • هرباً من الحر الشديد.. زحام بشواطئ جمصة
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • بايدن وترامب يتنافسان على أصوات الناخبين في منطقة حزام الصدأ
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  • ماذا يقول الناخب الإيراني عقب الإدلاء بصوته؟