صحافة العرب:
2024-09-18@18:24:04 GMT

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هندي يصبح أغنى متسول في العالم، وكالات يطلق على رجل في الهند لقب 8220;أغنى متسول في العالم 8221; بعد أن جمع ملايين الدولار ات عبر التسول في شوارع .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هندي يصبح أغنى متسول في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

وكالات

يطلق على رجل في الهند لقب “أغنى متسول في العالم” بعد أن جمع ملايين الدولارات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية هندية.وذكرت صحيفة Financial Express أن بهارات جين ولد في عائلة من الطبقة الدنيا ولم يكن قادرا على متابعة تعليمه الرسمي. دفعه عدم تمكنه من العثور على وظيفة مستقرة إلى النزول إلى الشوارع حيث جنى أمواله.

وهو يملك حاليا حوالي 7.5 كرور روبية، أي حوالي مليون دولار أمريكي. وذكرت صحيفة Indian Times، أن جين يجني ما يقرب من 728 دولارا شهريا من التسول مما سمح له بامتلاك شقة مكونة من غرفتي نوم واستئجار متجرين اثنين، مقابل حوالي 364 دولارا شهريا.وبينما يعتمد على كرم الغرباء لمدة 10 إلى 12 ساعة يمكنه جمع 30 دولارا في اليوم. وفقد وفرت طريقته غير التقليدية لكسب المال لأطفاله التعليم في مدرسة وتسمح لأفراد الأسرة الآخرين بتشغيل متجر للأدوات المكتبية.وعلى الرغم من امتلاك هذه الثروة، ومطالبات عائلته المستمر بالتوقف عن التسول لكنه يتجاهلهم ويواصل “عمله”، في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المدينة مثل Chhatrapati Shivaji Terminus أو Azad Maidan.المصدر: وسائل إعلامية هندية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار مقطع فيديو نشره الأمن العام السعودي، مساء الأحد، لضبط عدد من المتسولين في الرياض، والكشف عن جنسياتهم، تفاعلا على منصة "إكس".

وقال الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في منطقة الرياض تستمر الجهات الأمنية في أعمالها الميدانية وحملتها المستمرة لرصد المتسولين وضبطهم، ففي طريقة تسول مباشرة، تقوم امرأة من الجنسية الأردنية بالتسول بشكل مباشر في إحدى إشارات المرور". 

وأردف الأمن العام في الفيديو من "سناب" وزارة الداخلية السعودية: "هنا مشهد آخر لاستعطاف المجتمع من خلال شخص من الجنسية الأردنية يرافقه طفل يقوم بالتسول بشكل مباشر".

وأضاف الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو: "هنا يتكرر المشهد من قبل مقيمين من الجنسية البنغلاديشية، من خلال التسول بطريقة غير مباشرة تحت غطاء غسيل المركبات المتوقفة".

وأكد المنشور: "مكافحة التسول مسؤولية الجميع والإبلاغ عن حالات التسول واجب وطني".

وختم الأمن العام السعودي محذرا: "تذكر دائما التسول جريمة يعاقب عليها القانون". 

وعلق مستخدمون بمنصة "إكس"، على الفيديو وجاءت أبرز ردودهم كالتالي:

مقالات مشابهة

  • إدريس إلبا: في الإمارات المستحيل يصبح واقعاً وتتحقق الأحلام
  • النجم الشهير إدريس إلبا: المستحيل يصبح واقعاً في الإمارات
  • وهران.. الايقاع بشبكة متاجرة بالمخدرات وحجز حوالي 3 كلغ قنب هندي
  • مليارديرات هوليود.. من أين جنى أغنى مشاهير الفن ثرواتهم؟
  • اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة عاطلين بتهمة الاتجار في البشر بالقاهرة
  • مستشار قانوني يوضح عقوبة استخدام الأطفال لغرض التسول.. فيديو
  • السجن لسيدة أجرت ابنتها بـ 50 جنيها في اليوم
  • ضبط طفلين وسيدة يتسولون في عسير.. فيديو
  • كاتب يقاضي “نتفليكس” بسبب سرقة “لعبة الحبار” من فيلم هنديّ
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم