تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، فعاليات انطلاق اليوم الثالث لسير العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2024 مع السادة المحافظين وذلك عبر  غرفة العمليات الرئيسية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

واطمأن وزير التنمية المحلية من السادة المحافظين عبر اتصالات من خلال الشبكة الوطنية للسلامة من خلال البث المباشر والتواصل عبر خاصية الفيديو علي انتظام سير العملية الانتخابية في جميع المحافظات وتوافد الناخبين من جميع القري والمدن والمراكز والاحياء علي اللجان الانتخابية الخاصة بهم منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع .

وأشار السادة المحافظين خلال تواصلهم مع اللواء هشام آمنة الى انتظام سير العملية الانتخابية وسط توافد وإقبال كثيف من الناخبين على اللجان من كافة الفئات العمرية الشباب والمرأة وكبار السن .

وأكد وزير التنمية المحلية علي أهمية استمرار المتابعة من السادة المحافظين لسير العملية الانتخابية حتي نهاية أعمال التصويت في اليوم الثاني والتعامل الفورى مع أى حالات طارئة وتذليل أى عقبات قد تعترض سير العملية الانتخابية للظهور بالشكل الحضارى اللائق للمحافظات وكذا تقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة للناخبين .

وشدد اللواء هشام آمنة على أهمية التواصل المستمر بين مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالوزارة مع المراكز المختلفة بالمحافظات لتذليل أية معوقات قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية علي مدار اليوم ، ووجه آمنة  بتقديم الدعم اللوجيستي والتسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين من مختلف الأعمار في الإدلاء بأصواتهم، مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

385529428_732438555024467_3778643608204234433_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية للانتخابات الرئاسية 2024 سیر العملیة الانتخابیة وزیر التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالتعاون مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA)، ورشة تدريبية بعنوان “تدريب فريق رصد وسائل التواصل الاجتماعي للمفوضية ”.

وتهدف الورشة المقامة في مركز التدريب والتطوير بالمفوضية إلى “تدريب الموظفين على آلية الرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء العملية الانتخابية”.

ومن المقرر أن “تشمل الورشة عدة جلسات تدريبية تغطي مواضيع مثل حقوق وواجبات المترشحين عند الحملات الانتخابية، وسائل التواصل الاجتماعي والانتخابات، قواعد رصد وسائل التواصل الاجتماعي خلال الانتخابات، أدوات التحقق من المحتوى المضلل”.

وتأتي هذه الورشة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 سبتمبر لغاية 2 أكتوبر 2024 في إطار الجهود الرامية لتعزيز الديمقراطية والشفافية في عملية الانتخابات، وتعكس التزام المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بتوفير بيئة آمنة وموثوقة للمواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية. 

كما تعكس الورشة أيضًا “التزام المفوضية بالتحول إلى مجتمع رقمي آمن، يحمي العملية الانتخابية من التهديدات السيبرانية، ويعزز الثقة في نزاهتها وشفافيتها”.

هذا وحضر الورشة، مدير إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية خالد الموسي، ورئيس قسم التواصل عبد الرؤوف شنب، ومسؤولة وحدة الرصد الإعلامي هبة أبو شحمة، والممثلة عن المنظمة الدولية للديمقراطية والانتخابات آمنة.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لبحث التعاون المشترك
  • «التنمية المحلية» تتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتطوير مركز سقارة للتدريب
  • التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية تبحثان ملفات التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • بسيارات عسكرية.. مجاميع تمزق الدعاية الانتخابية لمرشحي الديمقراطي الكوردستاني في السليمانية
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية