تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة فتاة ملقاة في ظروف غامضة بأحد شوارع مدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة فتاة بشوارع دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة عشرينية، ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


ورجحت التحريات الأولية، أن سبب الوفاة هو تعاطي الفتاة جرعة مخدرات زائدة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية بالواقعة من عدمه.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات المباحث الجنائية التحريات مخدرات تحفظ النيابة العامة وفاة عمليات جهود فتاة المباحث جثة كاميرات كاميرات مراقبة مخدر تقرير مفصل ظروف غامضة جثة فتاة شبهة جنائية نيابة التحفظ تحقيقات مصرع فتاة تحريات التحريات الأولية غرفة عمليات النجدة تحقيقات موسعة العثور على جثة سبب الوفاة إعداد تقرير مفصل جرعة مخدرات زائدة شوارع مدينة نصر جرعة مخدر العثور على جثة فتاة جرعة مخدرات قسم شرطة مدينة نصر مدينة نصر أول شرطة مدينة نصر أول كشف ملابسات الواقعة بمدينة نصر مخدرات زائدة قسم شرطة مدينة نصر أول

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يتوصل للمتهم بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج بمدينة 6 أكتوبر

حدد رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، هوية المتهم بسرقة فيلا المطرب خالد عجاج، بمدينة 6 أكتوبر، وتبين أنه أحد الأشخاص المترددين على الفيلا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا للسرقة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن الفيلا ملك المطرب خالد عجاج، الذى اكتشف سرقة بعض متعلقاتها على يد مجهول.


أجرى رجال المباحث معاينة للفيلا، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم من المترددين على الفيلا، وتم تحديد هويته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • ضبط مروج مخدرات في منطقة القوارشة بمدينة بنغازي
  • كشف لغز العثور على جثة شاب مذبوح بمدينة المنزلة في الدقهلية
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقليوب
  • الأمن يكشف غموض سرقة فيلا خالد عجاج
  • أمن الجيزة يتوصل للمتهم بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج بمدينة 6 أكتوبر
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة فيلا المطرب خالد عجاج بمدينة 6 أكتوبر
  • تحقيقات موسعة فى اتهام سيدة لأطباء مستشفى حكومى بالإهمال بعملية شقيقها
  • تحقيقات موسعة مع لاعب الزمالك أحمد فتوح والتصريح بدفن جثة الضحية
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات مصرع شاب فى منطقة الوراق بالجيزة
  • سقوط عاطل أنهى حياة صديقه في عين شمس