موقع 24:
2024-10-03@09:33:42 GMT

زارا تعتذر عن حملتها المستفزة.. بعد دعوات لمقاطعتها

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

زارا تعتذر عن حملتها المستفزة.. بعد دعوات لمقاطعتها

قالت شركة زارا للأزياء اليوم الثلاثاء، إنها تأسف "لسوء الفهم" الذي أثارته حملة إعلانية ظهرت فيها عارضون بأطراف مفقودة وتماثيل ملفوفة باللون الأبيض، مما أثار دعوات للمقاطعة أطلقها نشطاء داعمون للفلسطين.

وقالت زارا في منشور عبر حسابها على موقع إنستغرام: "لسوء الحظ، شعر بعض العملاء بالانزعاج من هذه الصور، التي تمت إزالتها الآن، ورأوا فيها شيئاً بعيداً عن المقصود عندما تم إنتاجها".


وشهد الحساب نشر عشرات الآلاف من التعليقات حول الصور، كثير منها يتضمن أعلاماً فلسطينية، فيما صار وسم #قاطعوا_زارا من بين الأكثر تداولاً على منصة إكس، وقال منتقدون إن الصور تشبه الجثامين الملفوفة بأكفان بيضاء في غزة.

وقالت زارا "تأسف زارا لسوء الفهم هذا، ونجدد تأكيد احترامنا العميق للجميع"، وتم حذف 6 منشورات تخص الحملة من صفحة زارا على إنستغرام.
وقالت زارا عند إطلاق المجموعة في السابع من ديسمبر (كانون الأول) إنها مستوحاة من الحياكة الرجالية في قرون ماضية.

      View this post on Instagram      

A post shared by ZARA Official (@zara)

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها

طالبت المرشحة لمنصب سفيرة الولايات المتحدة لدى ليبيا جينيفر غافيتو، الرئيس الأمريكي جو بايدن، بسحب ترشيحها كسفير للولايات المتحدة في ليبيا.

وأشارت غافيتو، إلى أن طلبا جاء “بعد 32 شهرًا من طلب وزارة الخارجية النظر في منصبها وبدء عملية التحقق، وبعد 9 أشهر منذ أن تلقى مجلس الشيوخ ترشيحها”.

ولفتت “إلى أنه وبعد عطلة مجلس الشيوخ للانتخابات فشل الأخير في دفع 26 مرشحًا مهنيًا من لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي”.

وقالت غافيتو “لقد كان من دواعي سروري أن أقضي 26 عامًا في تحقيق هذه الدعوة، ولكن بعد 32 شهرًا من الانتظار، حان الوقت لإعطاء الأولوية لعائلتي”.

ووعدت جينيفر غافيتو، “–في حال اعتمادها- بالعمل مع الليبيين في الشرق والغرب لتعزيز التكامل العسكري لحماية حدود البلاد وسيادتها، وذلك للحفاظ على المكاسب التي تحققت بشق الأنفس في مكافحة الإرهاب لمنع أي فرصة للمتطرفين لتهديد المصالح الأمريكية”.

وأشارت غافيتو، “إلى دور ليبيا الهام في استقرار قطاع الطاقة في العالم باعتبارها أكبر دولة في أفريقيا وتاسع أكبر دولة في العالم من حيث احتياطيات النفط المؤكدة، فضلا عن احتياطيات كبيرة من الغاز”.

وفي يناير الماضي، أعلن البيت الأبيض ترشيح جنيفر غافيتو، لمنصب سفيرة فوق العادة لدى ليبيا ومبعوثة مفوضة.

وجينيفر غافيتو، هي دبلوماسية أميركية متخصصة في شؤون الشرق الأوسط، شغلت أخيرًا منصب نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون العراق وإيران، كما عملت كوزيرة مستشارة للشؤون السياسية في سفارة الولايات المتحدة في لندن، وقبل ذلك كانت القنصل العام للولايات المتحدة في ميونيخ.

وسبق أن عملت نائبة للقنصل الأميركي في دبي، ومديرة شؤون سورية ولبنان ضمن طاقم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض، ونائبة مدير مكتب شؤون المغرب العربي في مكتب شؤون الشرق الأدنى بوزارة الخارجية ومسؤول مكتب ليبيا، ورئيس القسم الاقتصادي والتجاري في سفارة الولايات المتحدة في بيروت، ومن بين مهامها الأخرى، تولت رئاسة القسم السياسي في القنصلية الأميركية العامة في القدس ومستشارة السياسة الخارجية لمدير الخطط والسياسات في القيادة الأميركية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • أزمة اليمنيين في لبنان: السفارة تعتذر عن تقديم المساعدة وتطالب بالمغادرة
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • الخطوط الجوية البولندية تعتذر بعد أن أضطر مراسل بي بي سي إلى “الزحف على الأرض” على متن طائرة
  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • 5 أدعية تقال بنية تسهيل الفهم للطلبة
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟