بوابة الوفد:
2024-07-01@15:55:22 GMT

طالب جامعي يدلي بصوته في الأقصر:"بصمت بالعشرة"

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

أبدى الشاب مينا ميخائيل اسحاق، طالب جامعي، فرحته بمشاركته في التصويت بالانتخابات الرئاسية، خلال اليوم الأخير من الانتخابات، وذلك بلجنة مدرسة المطاعنة الابتدائيه الحديثة.

وظهر الشاب وأصابع يديه مغموسة  بالحبر الفسفوري عقب خروجه من اللجنة؛ مؤكدًا أن المشاركة واجب وطني واستحقاق دستوري،  وضرورة واجبة على كل مصري، في ظل الفترة الراهنة.

وأضاف الشاب، لابد أن نلتف حول دولتنا، ونظهر بصورة مشرفة أمام العالم، ولذلك بصمت بالعشرة في التصويت، وأدعو كل الشباب للمشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم واختيار رئيس الدولة.

وشهدت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، انتظام سير عمل اللجان بالأقصر، منذ فتح اللجان في تمام التاسعة صباحًا، كما شهد اليوم الأخير للانتخابات توافد الناخبين على اللجان، للإدلاء بأصواتهم.

ويشار إلى أنه يتنافس بانتخابات الرئاسة 2024م، أربعة مرشحون، وهم: رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند السند يمامة، والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي،  فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري،  حازم عمر.

ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت بمحافظة الأقصر يبلغ 886377 ناخب وناخبة،  موزعين على  اللجان الفرعية في الأقصر 179 لجنة فرعية من بينها 4 لجان للمغتربين،  وهم:  لجنة قسم الأقصر، ومقرها معهد الفتيات بشارع خالد بن الوليد،  ولجنة مركز طيبة،  مقرها مدرسة المتفوقين، ولجنة الوافدين بمركز إسنا، ومقرها مدرسة إسنا الثانوية الفندقية،  ولجنة مركز أرمنت، ومقرها مدرسة أرمنت الثانوية الصناعية.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر شاب جامعي الهيئة الوطنية للانتخابات معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسه معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي لجنة الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي اللجنة الوطنية للانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة المصرية 2023 انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب رئيسها الانتخابات الرئاسية المصرية المرشح الرئاسى

إقرأ أيضاً:

الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة

الثورة نت../ وكالات

ادلى قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي، صباح اليوم الجمعة، بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية.مؤكدا أن الحضور الشعبي الحماسي وزيادة عدد الناخبين ضرورة أكيدة للجمهورية الإسلامية.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن الامام السيد الخامنئي في كلمة له عقب ذلك القول إن الحضور الشعبي الحماسي وزيادة عدد الناخبين ضرورة أكيدة للجمهورية الإسلامية، يوم الانتخابات هو يوم الفرح والنشاط بالنسبة لنا نحن الإيرانيين.

وأضاف، في جوهر هذا النظام يؤخذ في الاعتبار مشاركة الشعب، وبقاء الجمهورية الإسلامية وعزتها وسمعتها في العالم يتوقف على مشاركة الشعب.

وتابع، نوصي الناس بأخذ التصويت والمشاركة في هذا الاختبار السياسي المهم على محمل الجد والمشاركة فيه. يجب على الناس ألا يترددوا في التصويت.

مقالات مشابهة

  • انتهاء التصويت برسم الدور الأول من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا 
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024| شكاوى من امتحان الفيزياء.. صراخ وبكاء أمام اللجان بالمنيا
  • استعداد 27733 طالبًا بالثانوية العامة لأداء امتحاني الفيزياء والتاريخ في سوهاج
  • الثانوية العامة 2024| أولياء أمور الطلاب يترقبون خروج أبنائهم أمام اللجان بالمنيا
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ فى أسيوط
  • الثانوية العامة 2024.. انطلاق امتحاني التاريخ والفيزياء بجميع اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان لآداء امتحان الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024.. اللجان تتسلم كراسات امتحاني التاريخ والفيزياء
  • الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة