صحافة العرب:
2024-07-08@12:53:13 GMT

- ألكاراز: هدفي التتويج بويمبلدون

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- ألكاراز: هدفي التتويج بويمبلدون

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألكاراز هدفي التتويج بويمبلدون، لاعب التنس كارلوس ألكاراز رويترز الخميس 13 يوليو 2023 11 08أكد المصنف الأول على العالم، الإسباني الواعد كارلوس .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألكاراز: هدفي التتويج بويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألكاراز: هدفي التتويج بويمبلدون

لاعب التنس كارلوس ألكاراز (رويترز)

الخميس 13 يوليو 2023 / 11:08

أكد المصنف الأول على العالم، الإسباني الواعد كارلوس ألكاراز، عقب تأهله لنصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، على حساب الدنماركي هولغر رونه، أنه يشعر بقدرته على الفوز بالبطولة، رغم أنه يضع الصربي نوفاك ديوكوفيتش كمرشح أول للقب.

قال صاحب الـ19 عاماً رداً على سؤال حول قدرته على الفوز بالبطولة: "حقيقة الأمر نعم، الجميع يعلم أن ديوكوفيتش المرشح الأول، ولكني أشعر بقدرتي على الفوز بالبطولة، ولدي الثقة والمستوى لتحقيق هذا الأمر".

وتطرق ألكاراز للحديث حول مباراته في دور الثمانية أمام رونه، والتي حسمها 7-6 (7-3) و6-4 و6-4.

لينيكر يقارن #ألكاراز بـ #رونالدو و #ميسي#24Sport

//t.co/jX5yTkXSP9

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 12, 2023

وقال في هذا الصدد: "بدأت المباراة ببعض التوتر، لم أعرف كيف أتحكم في هذه المشاعر حتى نهاية المجموعة الأولى، كان هناك صراع داخلي لمحاولة التحسن، لم أنجح في هذا الجانب حتى نهاية المجموعة الأولى".

وأضاف: "الصرخة هي التي ساعدتني على التحرر وتغيير طريقة لعبي، لاسيما للاستمتاع وهذا كان مفتاح كل شيء".

وأكد النجم الشاب أن تجربة رولان غاروس التي شهدت معاناته من تقلصات عضلية كثيرة بسبب التوتر في مباراته أمام ديوكوفيتش ستساعده في مباراة نصف النهائي أمام الروسي دانييل ميدفيديف. 

#ألكاراز وميدفيديف في نصف نهائي #ويمبلدون #24Sport

//t.co/Yj8jOBVIfd

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواجه فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكه 20.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 30.

وفاز الأهلي على الداخلية برباعية مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع سلبياً مع الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

وتعد مباراة الأهلي والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه بمواصلة الانتصارات المحلية لملاحقة بيراميدز عن القمة، ويستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر في قائمة مباراة الطلائع بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مواجهة الداخلية الأخيرة بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء الطلائع.

وفي المقابل، طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق نقاط سهلة بالمباريات الأخيرة مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة لاستغلال حالة الاجهاد التي يعانى منها نجوم الأهلي بسبب ضغط المباريات.

ويضع بسيونى أمالا عريضة على لاعبيه يسري وحيد وكريم طارق وجودوين شيكا وعمر السعيد وإسلام محارب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب وبطل أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • أكانجي يتحسر بعد إهدار ركلة حاسمة أمام إنجلترا
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • ساكا: هدفنا التتويج بأمم أوروبا والمباريات المتبقية ستغير حياتي
  • محافظ كفر الشيخ: نمتلك فرصا استثمارية واعدة.. إرضاء المواطن هدفي الأول
  • عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!