استشهد ثلاثة فلسطينيين اليوم، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف مجموعة من الفلسطينيين وسط مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن قوات الاحتلال التي اقتحمت بعشرات الآليات العسكرية مدينة جنين قصفت تجمعًا للفلسطينيين، مما أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين، كما أصيب العشرات بجروح وحالات اختناق خلال عملية الاقتحام الواسعة.

أخبار متعلقة المصريون يدلون بأصواتهم في آخر أيام الانتخابات الرئاسية"مقاومة الجدار": إرهاب الاحتلال لن يوقفنا عن فضح جرائمه

في السياق ذاته، أكد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 40 فلسطينيًا خلال اقتحام بلدة سلواد قضاء رام الله، كما اعتقلت قوات الاحتلال عدة فلسطينيين في عدة مناطق في الضفة الغربية.

استشهاد العشرات في غارات إسرائيلية على غزة

استشهد عشرات الفلسطينيين اليوم الثلاثاء، في سلسة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلية، التي استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن 13 فلسطينيًا استشهدوا في غارة استهدفت مدينة رفح جنوب قطاع غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال مربعًا سكنيًا في مخيم المغازي وسط القطاع، مما أدى لاستشهاد عشرات الفلسطينيين، ولازالت فرق الدفاع المدني والإسعاف يواصلون عمليات البحث عن ناجين تحت انقاض المنازل والبنايات المدمرة في مخيم المغازي.

كذلك قصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف مخيم البريج وسط القطاع، ترافق مع ذلك قصف الزوارق الحربية الإسرائيلية لشواطىء وسط وجنوب القطاع بعشرات القذائف التي استهدفت منازل فلسطينية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة الاحتلال فلسطين استشهاد قصف غزة قطاع غزة فلسطين اليوم

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال شرق غزة ووسط القطاع

أعلنت مصادر طبية، استشهاد عدد من المواطنين، وإصابة آخرين بجروح مختلفة، صباح اليوم الخميس، في قصف للاحتلال شرق مدينة غزة ، ومخيم البريج وسط القطاع.

وأفادت المصادر، باستشهاد خمسة مواطنين، وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأضافت، أن عددا من الشهداء ارتقوا في قصف للاحتلال المدفعي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وارتقى مواطن وأصيب آخران في قصف الاحتلال المدفعي أثناء جمعهم الحطب في دير البلح.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,718 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 86,377 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على متنزه وأحياء سكنية في مدينة غزة
  • الاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة يستشهد إثرها 9 فلسطينيين
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • الاحتلال يقتحم نابلس ويمنع فلسطينيين من الصلاة بالأقصى
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة  اليوم
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال شرق غزة ووسط القطاع
  • ‏مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 17 آخرين في تفجير عبوة وإطلاق نار في مخيم جنين بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإصابة 17 جندياً من قواته بتفجير المقاومة الفلسطينية عبوتين ناسفتين بمدرعة عسكرية في مدينة جنين بالضفة الغربية