تابع اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، انتظام تصويت الناخبين بمختلف مقار اللجان على مستوى المحافظة، مع انطلاق فعاليات اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024، من خلال الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الإسماعيلية؛ بهدف التأكد من فتح جميع اللجان أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، السكرتير العام للمحافظة، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، المستشار العسكري للمحافظة، معاون المحافظ للشبكة الوطنية بالمحافظة، وعدد من القيادات بالمحافظة وممثلي الجهات المعنية.

وحرص محافظ الإسماعيلية، من خلال البث المباشر والتواصل عبر أجهزة اللاسلكي، مع مندوبي الشبكة الوطنية ومجالس المدن، على متابعة فتح جميع اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة لليوم الثالث على التوالي، لاستقبال الناخبين وأماكن انتظارهم، وتوفير الكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك التأكد من تيسير الإجراءات أمام الناخبين بمقار لجان الانتخابات الرئاسية.

وأشاد "بشارة" بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قِبَل الناخبين خلال اليوم الأول والثاني، معربًا عن شكره وتقديره لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية.

ودعا "بشارة" كل من له حق التصويت بضرورة المشاركة الإيجابية خلال أيام الانتخابات، بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الانتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق أمام مختلف دول العالم.

وأكد "بشارة"، على أهمية التواصل المستمر بين الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، والغرف الفرعية بالوحدات المحلية، والمديريات الخدمية، لتذليل أيَّة معوقات قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية، موجهًا الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالقيام بواجباتهم على الوجه الأكمل، وتقديم الدعم اللوجيستي والتسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في الإدلاء بأصواتهم، مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقبال الناخبين 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية انتخابات تصويت إقبال محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة

التقي الدكتور أيمن مختار مختار محافظ الدقهلية الدكتور عمرو مصطفي مدير عام التأمين الصحي الجديد بالدقهلية والدكتوره رشا مصلح نائب مدير التأمين الصحي بحضور النائب وحيد فوده عضو مجلس النواب، 

وذلك في اول يوم استلام عمل بالدقهلية واستعرض "مختار" خلال اللقاء برنامج عمل الخدمات الطبية المقدمة للمرضي من خلال قطاع التأمين الصحي علي مستوي المحافظة 

واوضح "مختار "ان هدفنا جميعا هو الارتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال التنسيق التام بين قطاعي الشئون الصحية والتأمين الصحي لتظل الدقهلية عاصمة مصر الطبية.

 واشار "مختار" لضرورة مراجعة كافة الاحتياجات اللازمة للتنسيق مع وزارة الصحة للعمل علي تلبيتها وذلك للارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

وأكد  "مختار" انني أثق في الكوادر الطبية العاملة وهيئات التمريض بالمستشفيات واشكرهم على جهودهم المتميزة.. 

ومن جانبه قال مدير عام التأمين الصحي إنه سيتم وضع استراتيجية متكاملة لتعزيز تقديم الخدمات العلاجية للمرضي والمترددين في اطار منظومة التأمين الصحي

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض من اتحاد طلاب المدارس
  • رئيس أشمون يتابع انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات طلاب ثانوي بمادة اللغة الأجنبية الثانية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حجاج الجمعيات الأهلية ويطمئن على سلامتهم
  • محافظ الإسماعيلية يتابع وصول حُجاج الجمعيات الأهلية
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال تطهير ورفع المخلفات بالمحافظة