أعرب معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته البلغة بعد عودة محمود حمدي "الونش" للتدريبات الجماعية للأبيض، بعد تعافيه بشكلٍ تام من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وقال معتمد جمال في تصريحاته لقناة ناديه: " محمود الونش سيمثل إضافة هائلة لنا بعد عودته للمشاركة في التدريبات، وسيعود بشكل تدريجي قبل التواجد في المباريات".

أضاف: "اللاعب تعافى من الإصابة بنسبة 100% ولكننا سنحدد الوقت المثالي قبل عودته مر أخرى للمشاركة في المباريات، رغم أنه متحمس ليعود في أقرب وقت".

وواصل: "مصطفى شلبي سيعود للمشاركة في المران الجماعي خلال أسبوعين أو 3 أسابيع، فهو لاعب مهم ونترقب عودته، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي يؤدي دوره بأفضل شكل".

وأكمل: " تحدثت مع أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد عودتهم للتدريبات وطالبتهم بأداء تدريبات مكثفة ليكونوا جاهزين من الناحية الفنية بعد أن كانوا بعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية".

وقال معتمد جمال: "الفريق لم يكن في المستوى الأفضل قبل أن أتولى المسؤولية، ولم نصل للمستوى الأفضل لكننا نسير على الطريق الصحيح".

وتابع: "نحاول إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية لأنه نادي كبير ويمتلك جماهير عظيمة، فالفريق يمتلك لاعبين كبار وقادة حقيقين ويساندون الجهاز الفني، وقميص الزمالك يمنح الفريق قوة لا تقل عن 50% بخلاف الفنيات".

وشدد: "إذا توليت مهمة تدريب أي فريق غير الزمالك في هذه الظروف كنت سألعب بشكل مختلف، والأبيض يمتلك لاعبين كبار لكن كانوا يفتقدون للثقة، وتعاملت معهم بشكل نفسي أكثر من التعامل الفني".

وأتم حديثه قائلا: "قلت للاعبي الزمالك لا أريد أن تنتهي مباراة بيراميدز في أول نصف ساعة وكنا نسير بخطة محكمة حتى نهاية اللقاء، كما أن مباراة بيراميدز شهدت مشاركة لاعبين كانوا بعيدين عن المشاركة، أمثال سامسون وعبد الله جمعة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الزمالك الزمالك اليوم اهداف الزمالك زمالك قناة الزمالك قناة الزمالك اليوم قناة الزمالك مباشر معتمد جمال معتمد جمال عن الزمالك نادى الزمالك معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا

خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا

تردد مؤخرا أنباء عن اقتراب رحيل نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المالي أليو ديانج، والمهاجم محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد جلسة لجنة التخطيط الأخيرة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وحدد كولر احتياجات الفريق في الموسم القادم، حيث شدد على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم، ولاعب وسط جديد.

- حقيقة رحيل ديانج وكهربا

وتداولت الصحف السعودية، أنباء عن وجود عروض للحصول على خدمات ثنائي المارد الأحمر، محمود كهربا وديانج بعد اهتمام نادي الخلود، الصاعد حديثا إلى دوري روشن بضم نجمي الأهلي.

وأكد مصدر مقرب داخل السعودية في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" نجمي الأهلي تم وضع اسمهم ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم الأندية السعودية هذا الصيف".

وتابع:" هذا أمر طبيعي لتقديم الأسماء إلى صندوق الاستثمارات، لا يعني اقتراب الصفقة، الأن المفاوضات جارية في عدة اتجاهات، ضمنّ الميزانيات المرصودة لكل نادي".
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك