الخرطوم – رحاب عبدالله

كشف المالك المنتج للعلامة التجارية”بسكويت رويال” عبد الرحمن عباس، عن استغلال جهة ما اسم العلامة وتصنيع بسكويت باسم”نيو رويال” بطريقة تخدع المستهلك وتوهمه بان بسكويت رويال نفسه، وحذر كل من يحاول تقليد العلامة بغرض الغش التجاري وتضليل جمهور المستهلكين .

وتوعد عباس باتخاذ اجراءات قانونية وجنائية ومقاضاة كل من زوّر العلامة التجارية ، والتي قد تفضي لمصادرة البضاعة المخالفة للقانون الشي الذي يؤدي لخسائر غير محدودة .

وقال عباس في إعلان تحذيري “نحن اعمال مصنع اشكر للبسكويت ومقره امدرمان السودان المنطقة الصناعية المالك المسجل والمنتج للعلامة التجارية بسكويت رويال والذى تم تسجيله وإنتاجه منذ العام ١٩٩٦م وفقا لقانون تسجيل العلامات التجارية للعام ١٩٦٩م ولقد داوم المصنع فى انتاجه لهذه مراعيا المواصفات العالمية التى ترضى زوق المستهلك” نما الى علمهم بان هنالك جهة معينة قامت بإستغلال ظروف الحرب الظالمة الدائرة الآن فى السودان وقامت بتصنيع وتقليد علامة بسكويت رويال تحت اسم بسكويت نيو رويال،وحفاظا منه على ذوق وسلامة مستهلكى بسكويت “رويال” وبصفته المالك المسجل والمنتج لبسكويت رويال نبه زبائنه بان لا ينخدعوا بهذا المنتج المقلد للمنتج الاصلى ، وناشد الجميع بعدم التعامل فى هذا المنتج المقلد وحذر الجهة التى قامت بالتقليد والتزوير لعلامتهم سواء كان ذلك بالتصنيع او الإستيراد .

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اجراءات العلامة تزوير ضد قانونية

إقرأ أيضاً:

عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس

أنقرة (زمان التركية) – تقدمت العلامة التجارية الشهيرة في مراكز التسوق “Bad Bear”، بطلب تسوية إفلاس إلى المحكمة التجارية, وحصلت على مهلة مؤقتة لمدة ثلاثة أشهر.

شركة الملابس العملاقة Bad Bear، التي دخلت القطاع بشبكة متاجرها الواسعة في مراكز التسوق واستراتيجية النمو السريع في عام 2013، تواجه صعوبات مالية.

وقامت المحكمة التجارية الثالثة في إسطنبول بتقييم طلب الشركة وقررت منح مهلة مؤقتة لمدة 3 أشهر لشركة سلجوق لتجارة التجزئة المساهمة التي تحمل الاسم التجاري Bad Bear.

وقد عينت المحكمة لجنة من المفوضين تتألف من مدقق حسابات مستقل ومستشار مالي، ومحام، للإشراف على عملية تسوية الإفلاس، وإذا لم تقدم نتائج الفحص تحسنًا كبيرًا في الوضع المالي للشركة، فقد يتقرر إفلاس شركة “Bad Bear” التي تأسست قبل 11 عامًا.

وتأسست “Bad Bear” في عام 2013 على يد سيهان سلجوك بمفهوم ملابس الشارع، وأصبحت شركة “Bad Bear” لاعباً مهماً في صناعة النسيج في وقت قصير، وتخدم العلامة التجارية، التي تجذب الانتباه بتصاميمها المرحة وغير العادية، المستهلكين في 400 مركز بيع.

وعن عملية تأسيس “Bad Bear” قال الرئيس التنفيذي للشركة سيهان سلجوق: ”بدأنا قبل 10 سنوات برأس مال قدره 18 ألف ليرة تركية، وفي ذلك الوقت استقلت من وظيفتي وأخبرت زوجتي أنني قررت تأسيس علامتي التجارية الخاصة، وبدأنا الإنتاج من غرفة صغيرة في منزلنا، واضطررنا لاحقا لاستئجار مكتب، واليوم وصلنا إلى فريق عمل مكون من 120 شخصاً”.

 

Tags: Bad Bearأردوغانأنقرةالعدالة والتنميةتركيامراكز التسوق

مقالات مشابهة

  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • ضبط أحد الأشخاص بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامى في تزوير المحررات الرسمية
  • ضبط شخص بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية
  • تُطلق العلامة التجارية سوفيتل أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي بالتعاون مع أزها ودبي سوثبيز انترناشونال ريالتي
  • توجيه حكومي بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة
  • المنتج محمد العدل: إسرائيل نفسها لم تكن تحلم بهذا الصمت الخانع
  • مناقشة آلية تشكيل اللجان المشتركة لتنفيذ مبادرة دعم المنتج اليمني
  • عيادة قانونية مجانية بقطر لخدمة صغار المستثمرين والتجار
  • الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان
  • الموافقة على بدء اجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة