البوابة:
2024-09-19@17:56:35 GMT

HUAWEI Eyewear 2 تصميم سمعي مفتوح يواكب الحياة السريعة

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

HUAWEI Eyewear 2 تصميم سمعي مفتوح يواكب الحياة السريعة

في عالم تكنولوجيا المستقبل المتسارع والمتطور، تنقل شركة الأجهزة الإلكترونية الرائدة هواوي الأجهزة الصوتية القابلة للإرتداء إلى مستوى أعلى وأكثر ثورية وتطورا مع إطلاق نظارات (Eyewear 2) الذكية والجديدة كليا، والمتوفرة الآن في دولة الإمارات وحصريا على موقع العلامة التجارية الإلكتروني. بحيث تجمع نظارات (Eyewear 2) بين الأسلوب السلس والأداء القوي وهذا بفضل امتلاكها ميزة مقاومة الماء (IP54) ومقاومة العرق، مما يجعلها رفيقا يوميا مثاليا.

 بحيث تتميز هذه النظارات الذكية بتصميم صوتي مفتوح وميزات ذكية بديهية وتصميم مريح وخفيف الوزن لارتداءها طوال اليوم.

اقرأ ايضاًشركة آبل تنجح في سد الثغرات الأمنية التي واجهت أجهزتها إليكم التفاصيل

كما تتوافق نظارات(HUAWEI Eyewear 2)  مع أجهزة هواوي والأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد و(iOS)، وهي متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر هواوي ومتجرها الإلكتروني عبر الإنترنت.

إطار نظارات عصرية ومتعددة الاستخدامات

تأتي (Eyewear 2) في إطارات نظارات بتصميم  (Browline) وإطارات نظارات نصف إطار مستطيلة، مميزة بتصميم (Browline Eyewear) بإطار فائق الخفّة 4.7 جرام -بدون العدسات- مصنوع من التيتانيوم من نوع (ألفا)، بلون تيتانيوم فضي أنيق. يخلق الإطار العائم المبسط انطباعا برفع العدسة، ليتناغم مع الإطار لإطلالة فاخرة من عصر الفضاء. كما يعد التيتانيوم "ألفا" سمة مميزة للنظارات الراقية، حيث يتميز بمرونة عالية وقوة فائقة ومقاومة للتآكل.

تتميز النظارات بنصف الإطار المستطيل الشكل بإطار علوي أطول، مما يمنح مرتديها مظهرا أكثر حيوية وغير رسمي. يمنح الإطار انطباعا عصريا ومتنوعا. وبهذا فإن النظارات تحقق التوازن المثالي بين جهاز جميل وعملي. يتميز خط الحاجب في الإطار بصفيحة عالية الكثافة، للحصول على لمعان أعلى ومقاومة أكبر للتشوه وتغير اللون بالإضافة لجسر الأنف المصنوع من المعدن.

اقرأ ايضاًدعوات إلى مقاطعة زارا بسبب سخرية حملتهم من أهالي غزةقدرة أكبر على التحمل بفضل البطارية  طويلة الأمد والشحن السريع

ستوفر لك (Eyewear 2) عمر بطارية طوال اليوم. بشحن كامل، توفر 11 ساعة من وقت الاستماع، و 9 ساعات من الإتصال وما يصل إلى 4 أيام من الوقت الاحتياطي. هذا يعني أنه عندما ترتديها دون استخدام الميزات الصوتية بنشاط، يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 4 أيام. وإذا تم تخزينها في علبة الحماية، فيمكنها الحفاظ على الطاقة لمدة شهر واحد على الأقل. شحن النظارات سريع وسهل أيضا، ستمنحك شحنة سريعة مدتها 10 دقائق ما يصل إلى 3 ساعات من تشغيل الموسيقى، وستؤدي جلسة الشحن لمدة 50 دقيقة إلى شحن كامل.

مع امتلاك النظارات لشهادة (IP54) لمقاومة العرق ومقاومة الماء، تم تصميم (Eyewear 2) أيضا للتعامل مع الإستخدام اليومي في جميع الظروف.

تم تصميم (HUAWEI Eyewear 2) لتكون مريحة وعملية للإرتداء. قامت هواوي أيضا بتحسين تصميم وسادات الأنف والمفصلات بناء على أربع سنوات من البحث في بيئة العمل والتصميم الهيكلي، توفر هذه التحسينات للمستخدمين تجربة ارتداء مريحة طوال اليوم.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هواوي أجهزة هواوي أجهزة تكنولوجيا أجهزة إلكترونية التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

حكومة الإطار تسعف حزب الله اللبناني بالمساعدات الطبية مع طواقمها

آخر تحديث: 18 شتنبر 2024 - 10:53 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الأربعاء ، وصول الشحنة الأولى من المساعدات الطبية والطواقم العراقية إلى حزب الله اللبناني. وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر للوكالة الرسمية، إن “الشحنة الاولى من المساعدات الطبية العراقية والطواقم الطبية العراقية وصلت الى مطار بيروت لتقديم المساعدة إلى جرحى حزب الله اللبناني”. وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه، امس الثلاثاء، بإرسال الطواقم الطبية العراقية وفرق الطوارئ إلى حزب الله اللبناني لتقديم المساعدة العاجلة وبالسرعة الممكنة؛ للتخفيف عن آلام المصابين من من منتسبي الحزب.يذكر أنه قُتل ما لا يقل عن 9 أشخاص وجُرح 2800 جراء التفجيرات التي أصابت أجهزة “البيجر” لدى مقاتلي حزب الله اللبناني، وفقا لوزير الصحة اللبناني فراس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • Snap تطلق نظارات ذكية بتصميم أنيق.. فيديو
  • فريق الشارقة للزوارق السريعة يتوج بلقب مونديال فورمولا 4
  • هدايا نظارات الواقع الافتراضي للأطفال في متحف التحرير
  • الكشف عن ساعة Huawei Watch GT 5 قبل الإطلاق من خلال تسريب جديد
  • حكومة الإطار تسعف حزب الله اللبناني بالمساعدات الطبية مع طواقمها
  • نظارات Snap تُدخل يديك إلى الواقع المعزز
  • يتحدى آيفون 16.. هواوي تطرح هاتفها القابل للطي Mate XT Ultimate
  • الإطار التنسيقي يعلق على تسليم أسلحة ثقيلة للبيشمركة
  • الإطار التنسيقي يعلق على تسليم أسلحة ثقيلة للبيشمركة - عاجل
  • شراكة بين “دو” و”هواوي” لتمكين الشباب الإماراتي من خلال التدريب العملي